Mobile-القيادة العامة لشرطة عجمان
English
الرئيسية  >  استطلاع رضا المتعاملين
البيانات الشخصية
* الجنس
* الجنسية
* الحالة بالدولة
رقم الهاتف
البريد الإلكتروني
* مركز الخدمة
* كيفية الوصول إلي مركز إسعاد المتعاملين
سهولة الوصول للخدمة والإستعلام عنها
1 - وفرت القيادة قنوات تقديم الخدمة بما يتناسب مع إحتياجاتي لتسهيل الوصول للخدمة (مثل مركز الخدمة،التطبيق الذكي،الموقع الإلكتروني،مركز الاتصال)
2 - من السهل الحصول علي معلومات الخدمة عبر القنوات المختلفة (الموقع الإلكتروني،التطبيق الذكي،مركز الإتصال)
3 - سهولة الحصول علي معلومات الخدمة عن طريق مكاتب الإستعلامات (الإستقبال)
4 - توفر لوحات إرشادية تسهل الوصول لموقع تقديم الخدمة (سهولة الوصول لمركز تقديم الخدمة/مركز السعادة)
5 - توفر النشرات التعريفية عن خدمات القيادة
6 - التوعية بالخدمات الجديدة المقدمة من قبل القيادة
مرحلة تقديم طلب الخدمة/الحصول على الخدمة داخل مركز السعادة
1 - موظف الإستقبال على علم بمتطلبات تقديم الخدمة
2 - يظهر موظف الإستقبال الإحترام والتقدير للمتعاملين
3 - مظهر موظف الإستقبال لائق ويمثل القيادة
4 - يتمتع موظفو تقديم الخدمة بدرجة عالية من المرونة عند تقديم الخدمة أو بذل الجهد الإضافي لتسهيل الحصول علي الخدمة
5 - إلمام موظفي تقديم الخدمة بمتطلبات الحصول علي الخدمة وتقديم الطلبات
6 - يفهم موظفو الصف الأمامي لغة تخاطب المتعامل (عربي،إنجليزي،أوردو،إلخ...)
7 - استطاع موظفو الخدمة الإجابة علي جميع إستفساراتي
8 - استطاع موظفو تقديم الخدمة باتمام الخدمة بنجاح
سرعة إنجاز الخدمة
1 - إنتظرت مدة زمنية قصيرة قبل حصولي علي الخدمة (الإنتظار في صالة المتعاملين)
2 - إستغرق تقديم الخدمة وقتاً مناسباً أثناء التعامل مع موظف تقديم الخدمة
3 - السرعة في الإجابة على الإستفسارات
سهولة إتمام المعاملة
1 - إجراءات الخدمة واضحة وبسيطة وسهلة
2 - تمت عملية الدفع بسهولة وسلاسة (في حال كانت الخدمة ذات رسوم)
3 - تم التعامل مع الشكوى (إن وجدت) وتقديم حلول مناسبة
4 - تم تسجيل المقترح (إن وجد) وإبداء الاهتمام برأيي
5 - كان واضحاً لدي كيف أتصرف في حال واجهتني مشكلة خلال الحصول علي الخدمة
مظهر موقع تقديم الخدمة
1 - وضوح اللوحات الإرشادية
2 - المبنى نظيف ومرتب ويشمل ذلك المرافق الصحية
3 - صالة الإنتظار مناسبة وتستوعب اعداد المتعاملين الموجودة
4 - توفر وسائل الإتصال (شبكة الانترنت)
5 - توفر الضيافة
6 - توفر خدمات إضافية مثل الأقلام،جهاز لوحي،آلة تصوير المستندات،أجهزة الصراف الآلي،إلخ...
مستوى السعادة العام
1 - بشكل عام، ما مدى رضاك عن الخدمة التي حصلت عليها اليوم
2 - هل تشعر بأن الخدمة التي حصلت عليها تستحق وقتك وجهدك
ملاحظات ومقترحات إضافية
1 - هل يمكن التواصل معك لمعرفة تفاصيل إضافية حول تجربتك مع مركز الخدمة
2 - هل المركز يدعم الإستدامة والحفاظ علي البيئة من خلال توفير شاحن للسيارات الكهربائية
هل لديك أي مقترحات (شكوي/ملاحظات/التواصل معك) ؟
ارسال
هل وجدت المحتوى جيد ؟

إشعارات

الطلبات

الرئيسية

الخدمات

الإعلام
901
للحالات الغير طارئة
999
للحالات طارئة
جميع الحقوق محفوظة للقيادة العامة لشرطة عجمان
 
جاري التحميل ...