القيادة العامة لشرطة عجمان 

مواقع ذات صلة

الوزارات (الإمارات العربية المتحدة)

حكومة عجمان

حكومة أبوظبي

حكومة دبي

حكومة الشارقة

حكومة رأس الخيمة

حكومة الفجيرة

حكومة ام القيوين

الصحف والجرائد

طوارئ

المستشفيات

الصيدليات

الفنادق

الشقق الفندقية


التقويم

أكتوبر 2018
الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31
  اليوم   فعاليات واحداث
غايتنا سلامتك

المخدرات خطر داهم يهدد المستقبل المشرق لأبنائنا فلنقف صفاَ واحداً لمكافحة انتشار هذه السموم بين فلذات أكبادنا.

زوار الصفحة : 746175

الصفحة الرئيسية » المركز الاعلامى » أرشيف الأخبار » القيادة العامة لشرطة عجمان تعزز التعاون مع مستشفى خليفة بعجمان
أخبار الشرطة 06 / 10 / 2018
القيادة العامة لشرطة عجمان تعزز التعاون مع مستشفى خليفة بعجمان / ارسال

في إطار تحقيق رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة بأن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم امناً وسلامة، وسعياً لتحقيق الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية المتمثل بتعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة.

 قام وفد من القيادة العامة لشرطة عجمان ضم سعادة العقيد عبدالله سيف المطروشي مدير عام إدارة العمليات الشرطية، والعقيد خالد محمد النعيمي نائب مدير عام إدارة العمليات الشرطية، والعقيد علي جبر الشامسي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة وعدد من الضباط بشرطة عجمان، بزيارة مستشفى خليفة بعجمان حيث كان في استقبالهم السيد صالح حمد الجنيبي مدير إدارة الإتصال الحكومي بمستشفى الشيخ خليفة بعجمان وعدد من الطاقم الإداري والطبي بالمستشفى.

تم خلال الزيارة عقد اجتماع مع ممثلي مستشفى خليفة بعجمان لبحث ومناقشة تفعيل دور الشراكة بين الجانبين من الناحية الطبية والأمنية، وتبادل وجهات النظر بين الجانبين حول كيفية التعاون البناء بين مستشفى خليفة وشرطة عجمان، والتعرف على المعوقات التي تواجههم في العمل ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة لها .

رحب خلالها سعادة العقيد عبدالله المطروشي بالحضور وأشاد بالجهود التي تبذلها إدارة مستشفى خليفة بعجمان في سبيل تعزيز العمل بين الجانبين، مؤكداُ على أهمية الشراكة الاستراتيجية التي من شانها تحقيق أهداف وزارة الداخلية بضمان تقديم كافة الخدمات وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

من جهته عبر السيد صالح الجنيبي عن سعادته بالتعاون البناء مع شرطة عجمان والذي من شأنه أن يوطد العلاقات بين الجانبين، مؤكداً أن تعاون مستشفى خليفة مع شرطة عجمان هو واجب وطني وأخلاقي يندرج تحت أخلاقيات المهنة في سبيل دعم تطور وتقدم دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي ختام الاجتماع تقدم مدير إدارة العمليات الشرطية بشرطة عجمان بالشكر الجزيل والتقدير للقائمين والمشرفين على مستشفى خليفة بعجمان، مؤكداً سعادته على أهمية تعزيز التواصل وتكثيف الجهود في سبيل رفع مستوى الجودة في الخدمات المقدمة من قبل الشرطة والمستشفى على حد سواء.

من جانبه تقدم مدير إدارة الإتصال الحكومي بمستشفى خليفة بعجمان عن خالص شكره وتقديره لوفد شرطة عجمان على هذه الزيارة، وسعيهم في تعزيز التعاون بين شرطة عجمان ومستشفى خليفة وجهودهم الأمنية والمجتمعية التي يبذلونها في خدمة كافة فئات المجتمع متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

 

هل وجدت المحتوى جيد ؟        نعم    لا    
عودة