القيادة العامة لشرطة عجمان 
اضغط هنا للدخول علي التصميم الجديد لموقع شرطة عجمان

مواقع ذات صلة

الوزارات (الإمارات العربية المتحدة)

حكومة عجمان

حكومة أبوظبي

حكومة دبي

حكومة الشارقة

حكومة رأس الخيمة

حكومة الفجيرة

حكومة ام القيوين

الصحف والجرائد

طوارئ

المستشفيات

الصيدليات

الفنادق

الشقق الفندقية


التقويم

يونيو 2019
الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30
  اليوم   فعاليات واحداث
غايتنا سلامتك

تأكد من عدم تعريض المواد القابلة للاشتعال وعبوات العطور لأشعة الشمس المباشرة لتجنب خطر انفجارها.

زوار الصفحة : 746175

الصفحة الرئيسية » المركز الاعلامى » أرشيف الأخبار » شرطة عجمان تنظم محاضرة زايد باني الدار
أخبار الشرطة 03 / 01 / 2019
شرطة عجمان تنظم محاضرة زايد باني الدار / ارسال

تزامناً مع انتهاء عام 2018 اختتمت القيادة العامة لشرطة عجمان فعاليات عام زايد بمحاضرة " زايد باني الدار " نظمها مجلس شباب شرطة عجمان لتعريف الجمهور بإنجازات صاحب السمو المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ودوره في قيام دولة الإمارات وتحقيق نهضتها، والتأكيد على استمرار التذكير والتمسك بمآثر زايد.

قدم المحاضرة الرائد د. محمد أحمد السويدي رئيس قسم إسعاد المتعاملين بشرطة عجمان في مركز شباب عجمان تناول فيها مسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ونشأته، والجانب الإنساني والسياسي وكيف استطاع التغلب على التحديات التي واجهته في بناء الاتحاد، وما تميز به المغفور له بحكمته البصيرة التي استطاع من خلالها بناء دولة حديثة في قلب الصحراء، بالإضافة إلى زرع حب العلم والتعلم في قلوب أبناء شعبه للنهوض بالدولة لتنافس دول العالم، مشيراً إلى أنه أول من نادى بالاتحاد بين الإمارات السبع لتصبح دولة الإمارات أول فدرالية عربية، نال خلالها محبة تجاوزت حدود الدولة لمواقفه الإنسانية والبطولية في المحافل العربية والإسلامية والعالمية.

وأكد رئيس قسم إسعاد المتعاملين أن استذكار مآثر الشيخ زايد وحكمه والتعلم منها في تحقيق الازدهار والرفعة لن يتوقف مع انتهاء عام زايد، بل ستتواصل الفعاليات والمبادرات في عام التسامح لغرس التسامح في نفوس أبناء دولة الإمارات والمقيمين فيها.

وقال الملازم راشد بن حمدان النعيمي رئيس مجلس شباب شرطة عجمان أن تنفيذ المحاضرة جاء حرصاً من شرطة عجمان على زرع قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في نفوس أبناء شعبه، وبناء جيل واعٍ بحكمة مؤسس الدولة وتضحياته في سبيل رفعتها ونهضتها، وقد لاقت المبادرة ترحيباً كبيراً من الجمهور الذين قدموا الشكر لشرطة عجمان ومجلس شباب شرطة عجمان على جهودهم في تنفيذ المبادرة متمنين لهم مزيداً من التوفيق والسداد في خدمة الوطن والمواطن.

 

هل وجدت المحتوى جيد ؟        نعم    لا    
عودة