القيادة العامة لشرطة عجمان 
اضغط هنا للدخول علي التصميم الجديد لموقع شرطة عجمان

مواقع ذات صلة

الوزارات (الإمارات العربية المتحدة)

حكومة عجمان

حكومة أبوظبي

حكومة دبي

حكومة الشارقة

حكومة رأس الخيمة

حكومة الفجيرة

حكومة ام القيوين

الصحف والجرائد

طوارئ

المستشفيات

الصيدليات

الفنادق

الشقق الفندقية


التقويم

يناير 2019
الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31
  اليوم   فعاليات واحداث
غايتنا سلامتك

الفراغ هو البيئة المثلى للإدمان, إملاء وقتك بالقراءة وممارسة الأنشطة الرياضية, وداوم على الصلاة وأنأى بنفسك عن أصدقاء السوء تكسب المستقبل.

زوار الصفحة : 746175

الصفحة الرئيسية » المركز الاعلامى » أرشيف الأخبار » شرطة عجمان تنفي ما نشره موقع عكاظ من إشاعات كاذبة حول وقوع جرائم في إمارة عجمان
أخبار الشرطة 10 / 01 / 2019
شرطة عجمان تنفي ما نشره موقع عكاظ من إشاعات كاذبة حول وقوع جرائم في إمارة عجمان / ارسال

نفت القيادة العامة لشرطة عجمان ما نشره موقع "عكاظ" الإلكتروني من أخبار وإشاعات كاذبة عن وقوع جرائم في إمارة عجمان خلال الأيام الماضية، مؤكدةً أن الأخبار المنشورة لا أساس لها من الصحة، ولا يوجد في مراكز شرطة عجمان أي بلاغات حول الجرائم المذكورة في الموقع. 

وقال الرائد محمد بن يافور الغفلي نائب مدير ادارة التحريات والمباحث الجنائية أن الموقع المذكور قام بنشر أخبار كاذبة حول انتحار ام مع أبناءها وعن زوج يضر زوجته في إمارة عجمان، وتتضمن هذه الاخبار التعامل مع شركة تداول في الدولة، مؤكداً أن لا صحة لما نُشر على الإطلاق.

وأضاف سعادته أنه بعد البحث والتحري تبين أن الاشاعات صادرة من شركة تداول خارج الدوله بهدف الدعاية والاعلان عنها، باستغلال اسم شرطة عجمان وادعاء وجودها في الدولة لجذب أكبر عدد من المشتركين في التداول، كما تبين أن موقع عكاظ تم اختراقه لنشر هذه الاكاذيب من قبل هذه الشركه.

وأشار نائب مدير ادارة التحريات والمباحث الجنائية أنه بالتواصل مع هيئة تنظيم الاتصالات تم حصر الروابط والشائعات التي تم نشرها من قبل الموقع وسوف يتم حجبها جميعا في الساعات القادمة.

وحذر سعادته من تصديق مثل هذه المواقع والتعامل معها أو إعادة نشرها، مؤكدا أن شرطة عجمان لن تتهاون مع كل من ينشر الشائعات أو يتداولها بأي طريقة كانت، مشيراً إلى أن قانون دولة الإمارات يجرم ويعاقب كل من يرتكب هذا النوع من المخالفات.

 

هل وجدت المحتوى جيد ؟        نعم    لا    
عودة