القيادة العامة لشرطة عجمان 
اضغط هنا للدخول علي التصميم الجديد لموقع شرطة عجمان

مواقع ذات صلة

الوزارات (الإمارات العربية المتحدة)

حكومة عجمان

حكومة أبوظبي

حكومة دبي

حكومة الشارقة

حكومة رأس الخيمة

حكومة الفجيرة

حكومة ام القيوين

الصحف والجرائد

طوارئ

المستشفيات

الصيدليات

الفنادق

الشقق الفندقية


التقويم

يونيو 2019
الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30
  اليوم   فعاليات واحداث
غايتنا سلامتك
احرص على تبديل إطارات سيارتك القديمة لتفادي انفجارها خلال السفر....الإطار الاحتياطي تأمين لك لمواجهة الطوارئ على الطريق.
زوار الصفحة : 746175

الصفحة الرئيسية » المركز الاعلامى » أرشيف الأخبار » جمعية دار البر تدعم مبادرة شرطة عجمان "أمن المساجد" بـ250 ألف درهم
أخبار الشرطة 19 / 05 / 2019
جمعية دار البر تدعم مبادرة شرطة عجمان "أمن المساجد" بـ250 ألف درهم / ارسال

بادرت جمعية دار البر بالتبرع بمبلغ 250 ألف درهم للمساهمة في مبادرة إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان "أمن المساجد" لتركيب كاميرات مراقبة في مساجد الإمارة، تحقيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتعزيز الأمن والأمان.

تسلم الشيك سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بحضور الرائد محمد بن يافور الغفلي نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، والسيد فيصل صحراوي مدير جمعية دار البر بعجمان، والسيد خالد عزيز التميمي المستشار الإعلامي في الجمعية.

وتقدم سعادة قائد عام شرطة عجمان بجزيل الشكر والتقدير لجمعية دار البر لدعمهم لهذه المبادرة، مشيداً بهذه المساهمة الطيبة، وجهود الجمعية في تقديم الدعم لشرطة عجمان، مؤكداً أن دعم جمعية دار البر يدل على سعيها الدائم لتحقيق مسؤوليتها المجتمعية تجاه المجتمع بدعم مبادرات تعزيز الأمن والأمان.

من جانبه أعرب مدير جمعية دار البر عن تقديره للقيادة العامة لشرطة عجمان لجهودها الأمنية في الإمارة وسعيها الحثيث في تحسين خدمة المتعاملين معها بمختلف قطاعات المجتمع، مؤكداً بأن هذا الدعم جاء لتقوية أواصر التعاون بين شرطة عجمان وجمعية دار البر وتحقيق الأهداف التي أطلقت من أجلها، كما شدد على ضرورة استمرار التواصل بين الجمعية وشرطة عجمان وتكثيف سبل التعاون لدعم المبادرات التي تطلقها القيادة.

هل وجدت المحتوى جيد ؟        نعم    لا    
عودة