القيادة العامة لشرطة عجمان 
اضغط هنا للدخول علي التصميم الجديد لموقع شرطة عجمان

مواقع ذات صلة

الوزارات (الإمارات العربية المتحدة)

حكومة عجمان

حكومة أبوظبي

حكومة دبي

حكومة الشارقة

حكومة رأس الخيمة

حكومة الفجيرة

حكومة ام القيوين

الصحف والجرائد

طوارئ

المستشفيات

الصيدليات

الفنادق

الشقق الفندقية


التقويم

يونيو 2019
الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30
  اليوم   فعاليات واحداث
غايتنا سلامتك

حذر أطفالك من العبث بالأجزاء الداخلية للسيارة أثناء القيادة وعدم التلويح باليد, أو إخراج الطفل جزء من جسمه خراج السيارة, لتحافظ على سلامة أبنائك.

زوار الصفحة : 746175

الصفحة الرئيسية » المركز الاعلامى » أرشيف الأخبار » شرطة عجمان تفتتح البطولة الرمضانية الثامنة لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية
أخبار الشرطة 20 / 05 / 2019
شرطة عجمان تفتتح البطولة الرمضانية الثامنة لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية / ارسال

افتتح سعادة العميد مبارك خلفان الرزي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية البطولة الرمضانية الثامنة لنزلاء المؤسسة، بحضور العقيد سعيد سلطان الشامسي نائب مدير الإدارة، والرائد محمد عبد الرحمن الحوسني، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بشرطة عجمان.

وقال مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بأن افتتاح البطولة الثامنة جاء استمراراً وتأكيداً على نجاح البطولات السبع السابقة التي أجرتها المؤسسة، مؤكداً على حرص شرطة عجمان على تأهيل وتدريب نزلاء المؤسسة من خلال حزمة من الفعاليات والأنشطة والبرامج التي تهدف إلى خلق بيئة صحية واجتماعية ورياضية وثقافية، تزامناً مع الشهر الفضيل وسماته الإنسانية والمجتمعية الهادفة.

وأضاف سعادته أن البطولة نظمت بإشراف وإدارة قسم التأهيل والإصلاح بالمؤسسة لتشمل مجموعة من الألعاب الجماعية مثل كرة القدم، والكرة الطائرة، وكرة السلة، وشد الحبل، بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب الفردية مثل تنس الطاولة، والدومينو، والشطرنج، والبلاي ستيشن، بمشاركة كافة النزلاء في البطولة لما لها من أثار إيجابية على صحتهم ولياقتهم البدنية وإثراء لخبراتهم الرياضية والتدريبية.

وأكد أن شرطة عجمان تولي اهتماماً كبيراً بنزلاء المؤسسة العقابية الإصلاحية، وتسعى بشكل متواصل لتحقيق هدف المؤسسة والمتمثل بإصلاح نزلاء المؤسسة خلال فترة قضاء محكوميتهم واكتساب أكبر قدر من الخبرات والمهارات خلال تلك الفترة.

هل وجدت المحتوى جيد ؟        نعم    لا    
عودة