القيادة العامة لشرطة عجمان 

مواقع ذات صلة

الوزارات (الإمارات العربية المتحدة)

حكومة عجمان

حكومة أبوظبي

حكومة دبي

حكومة الشارقة

حكومة رأس الخيمة

حكومة الفجيرة

حكومة ام القيوين

الصحف والجرائد

طوارئ

المستشفيات

الصيدليات

الفنادق

الشقق الفندقية


التقويم

سبتمبر 2019
الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30
  اليوم   فعاليات واحداث
غايتنا سلامتك

عزيزي المربي.... الأب المتفهم والصديق لأبنائه خير من الأب المتسلط الذي يتعامل معهم بأسلوب العنف والسيطرة.

زوار الصفحة : 746175

الصفحة الرئيسية » المركز الاعلامى » أرشيف الأخبار » شرطة عجمان تحتفي بالداعمين والمتعاونين والموظفين في الملتقى الرمضاني
أخبار الشرطة 22 / 05 / 2019
شرطة عجمان تحتفي بالداعمين والمتعاونين والموظفين في الملتقى الرمضاني / ارسال

كرم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان الشخصيات المساهمة وممثلي المؤسسات الداعمة، والمتعاونين والمؤسسات الإعلامية والصحفيين وممثلي القنوات التلفزيونية والإذاعية، والفائزين بمسابقات أجمل فيديو لعام التسامح وأجمل فيديو في حب الوطن، ورؤساء وأعضاء الفرق المتميزة بشرطة عجمان.

جاء ذلك خلال فعاليات الملتقى الرمضاني الذي نظمته شرطة عجمان في فندق عجمان سراي للاحتفاء بالمساهمين والمتعاونين والمتميزين من شرطة عجمان الذين قدموا الجهود بما يحقق الأهداف الاستراتيجي في دعم المبادرات الأمنية والمجتمعية والإنسانية.

وهنأ سعادة قائد عام شرطة عجمان الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، معبراً عن جزيل شكره وتقديره للمؤسسات الداعمة مادياً ومعنوياً، كما رحب بشركاء الشرطة المساهمين من المؤسسات الإعلامية في الدولة لإسهاماتها في تغطية مناسباتها وإنجازاتها، فكان التضافر والتعاون المستمر سبيل للنجاح الذي تصبو له القيادة.

وأوصل سعادته الشكر لجميع الموظفين العاملين بشرطة عجمان دون استثناء، تقديراً لدورهم البارز في تحقيق الإنجاز تلو الآخر والتميز في العمل، مؤكداً أن ما حققته من إنجازات كبيرة ومتميزة خلال السنوات الماضية هو مخرجٌ للتخطيط الاستراتيجي في تعزيز الأمن والأمان وتحقيق السعادة في بيئة العمل، وتعزيز كفاءة الخدمات الحكومية، وهذا كله بجهود وتعاون الموظفين والمؤسسات الداعمة والمساهمين.

كما تم تقديم فعاليات ترفيهية خلال الحفل تضمنت سحوبات للحضور على جوائز قيمة، وسحوبات شيك السعادة كمبادرة طيبة من فريق السعادة بشرطة عجمان تضمنت رحلات عمرة وإجازات للموظفين وجوائز أخرى قيمة أضفت أجواء من السعادة والإيجابية للحضور.

وفي ختام الحفل تسلم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي شيك تبرع بقيمة 100 ألف درهم من مؤسسة العجماني الخيرية، كما تبرع سعادة سلطان خليفة بن حارب المهيري بمبلغ 20 ألف درهم وذلك لصالح نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة عجمان، وتقدم سعادته بالتهنئة لجميع المكرمين متمنياً لهم التوفيق والتميز في حياتهم المهنية والعملية.

هل وجدت المحتوى جيد ؟        نعم    لا    
عودة