القيادة العامة لشرطة عجمان 
اضغط هنا للدخول علي التصميم الجديد لموقع شرطة عجمان

مواقع ذات صلة

الوزارات (الإمارات العربية المتحدة)

حكومة عجمان

حكومة أبوظبي

حكومة دبي

حكومة الشارقة

حكومة رأس الخيمة

حكومة الفجيرة

حكومة ام القيوين

الصحف والجرائد

طوارئ

المستشفيات

الصيدليات

الفنادق

الشقق الفندقية


التقويم

يونيو 2019
الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30
  اليوم   فعاليات واحداث
غايتنا سلامتك

الحديث بالهاتف أثناء القيادة يشتت انتباهك, احرص على أن تكون يقضاً لتفادي مفاجآت الطريق.

زوار الصفحة : 746175

الصفحة الرئيسية » المركز الاعلامى » أرشيف الأخبار » شاب عربي يقتل صديقته ويصيب زميله في العمل بجراح خطرة ويسلم نفسه لشرطة عجمان
أخبار الشرطة 22 / 05 / 2019
شاب عربي يقتل صديقته ويصيب زميله في العمل بجراح خطرة ويسلم نفسه لشرطة عجمان / ارسال

أقدم شاب عربي في العشرين من العمر على قتل صديقته وإصابة زميله في العمل بجراح خطرة إثر خلاف نشب بينهما ثم قام بتسليم نفسه لشرطة عجمان.

وتعود تفاصيل الواقعة حسب ما أفاد بها سعادة المقدم أحمد سعيد النعيمي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان بحضور شاب من الجنسية العربية إلى مركز شرطة المدينة الشامل وملابسه ملطخة بالدم يدعى (أ.ك) في العقد الثاني من العمر يعمل بوظيفة حارس أمن بإحدى الشركات الخاصة يفيد بقيامه بقتل صديقته وزميله في العمل. وعلى الفور تحرك فريق عمل من إدارة التحريات الى مسرح الجريمة في منطقة النخيل 2، حيث شوهد المجني عليه ملقى على الأرض في مواقف سيارات المبنى ملطخ بالدم وهو في حالة نزيف حاد، وتبين بأن لديه إصابة بليغة في الرأس ومازال على قيد الحياة، فتم استدعاء الإسعاف الوطني ونقل المصاب إلى مستشفى الشيخ خليفة لتلقي العلاج.

وبمعاينة مكان الجريمة عُثر على أداة الجريمة خلف المبنى، وهي أداة حراثة بمقبض خشبي ذات رأسين مدببين، فتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ليتبين بأن المجني عليه عربي الجنسية في العقد الرابع من عمره يدعى (ع.ت). وبحسب إفادة الجاني فقد أقر بأنه التقى زميله في المكان المذكور بحوالي الساعة العاشرة مساءً، وبعد مشادة كلامية بينهما عثر الجاني على الأداة فتناولها ووجه ضربة لزميله على رأسه وغادر المكان على الفور ظناً منه أنه توفي ، ثم قام بالاتصال بصديقته عربية الجنسية في العقد الثالث من العمر وتواعد معها في مكان سكنها بمنطقة الراشدية، وفي طريقه مر بأحد المحلات واشترى مقص متوسط الحجم وتحرك ليلتقيها في مكانهما المعتاد أعلى البرج بحدود الساعة 11 مساءً، وما أن رآها وجَّه لها طعنة في عنقها ثم توالت الطعنات في انحاء متفرقة من جسدها إلى أن فارقت الحياة ومكث في المكان حتى الساعة الرابعة فجراً ثم توجه إلى مركز الشرطة المدينة وقام بتسليم نفسه.

وعن سبب قيامه بفعلته أفاد الجاني بأنه كان على علاقة بالمرأة منذ ثلاث سنوات تقريبا، ثم بدأت علاقتهما تسوء منذ ما يقارب السنة، وكان يشك بأن المجني عليه على علاقة بها فتوجه اليه وهو على رأس عمله وحاول قتله، وتم استكمال الاجراءات القانونية اللازمة وأحيل المتهم وملف القضية إلى النيابة العامة. وأكد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية أن المجني عليه بحالة صحية مستقرة وغادر المستشفى، داعياً الجمهور إلى عدم التردد في التبليغ عن أي شخص يحاول ارتكاب أي جريمة أو مخالفة أخرى يعاقب عليها القانون، مؤكـداً أن شرطـة عجمـان ستكون بالمرصاد وستتعامـل بكـل حـزم مـع كـل من يفكر بالعبث بأمن الوطن وسلامـة المواطنيـن والمقيميـن.

هل وجدت المحتوى جيد ؟        نعم    لا    
عودة