القيادة العامة لشرطة عجمان 

مواقع ذات صلة

الوزارات (الإمارات العربية المتحدة)

حكومة عجمان

حكومة أبوظبي

حكومة دبي

حكومة الشارقة

حكومة رأس الخيمة

حكومة الفجيرة

حكومة ام القيوين

الصحف والجرائد

طوارئ

المستشفيات

الصيدليات

الفنادق

الشقق الفندقية


التقويم

سبتمبر 2019
الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30
  اليوم   فعاليات واحداث
غايتنا سلامتك
يؤدي استخدام المخدرات والمؤثرات العقلية إلى حدوث تلف بخلايا المخ, جلسة التعاطي الواحدة ينتج عنها إتلاف ما يزيد عن مائة ألف خلية من الدماغ ومع مرور الوقت فإن فقدان الملايين من الخلايا يؤدي إلى الإصابة بفقدان الذاكرة.
زوار الصفحة : 746175

الصفحة الرئيسية » المركز الاعلامى » أرشيف الأخبار » شرطة عجمان تناقش دعم تحقيق مؤشرات الأجندة الوطنية
أخبار الشرطة 23 / 05 / 2019
شرطة عجمان تناقش دعم تحقيق مؤشرات الأجندة الوطنية / ارسال

ترأس سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان اجتماعاً لمناقشة دعم تحقيق مؤشرات الأجندة الوطنية التي اعتمدتها دولة الإمارات، بحضور العميد عبد الله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان، والعميد خالد محمد النعيمي نائب مدير عام العمليات الشرطية، والعميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وعدد من كبار الضباط وصف الضباط ملاك مؤشرات الأجندة الوطنية، تحقيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتعزيز الأمن والأمان.

رحب سعادة قائد عام شرطة عجمان بالسادة الضباط مُلَّاك المؤشرات، مشيداً بجهودهم المبذولة في تعزيز الأمن والأمان ودعم ريادة وتميز دولة الإمارات من خلال تحقيق مؤشرات الأجندة الوطنية.

ثم عرض سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء رؤية الدولة والتوجه الاستراتيجي لوزارة الداخلية وشرطة عجمان، وتم مناقشة مؤشرات الأجندة الوطنية التي اعتمدتها قيادة دولة الإمارات، والتي تدعم تميز دولة الإمارات وريادتها بين دول العالم، وتعزز الحفاظ على مجتمع متلاحم يعتز بهويته وانتمائه من خلال توفير بيئة شاملة تدمج في نسيجها مختلف فئات المجتمع، وتحافظ على ثقافة الإمارات وتراثها وتقاليدها وتعزز تلاحمها المجتمعي والأسري لتكون من أفضل دول العالم.

وفي ختام الاجتماع دعا سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي ملاك المؤشرات على ضرورة بذل كل الجهود الممكنة، وإعداد الخطط وتنفيذ المبادرات التي تدعم تحقيق مؤشرات الأجندة الوطنية، متمنياً لهم دوام التوفيق في حياتهم المهنية.

هل وجدت المحتوى جيد ؟        نعم    لا    
عودة