القيادة العامة لشرطة عجمان 
اضغط هنا للدخول علي التصميم الجديد لموقع شرطة عجمان

مواقع ذات صلة

الوزارات (الإمارات العربية المتحدة)

حكومة عجمان

حكومة أبوظبي

حكومة دبي

حكومة الشارقة

حكومة رأس الخيمة

حكومة الفجيرة

حكومة ام القيوين

الصحف والجرائد

طوارئ

المستشفيات

الصيدليات

الفنادق

الشقق الفندقية


التقويم

يوليو 2019
الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31
  اليوم   فعاليات واحداث
غايتنا سلامتك
السقوط في مستنقع الإدمان يشكل خطراً كبيراً على استقرار الأسرة والمجتمع فأحرص على حماية أبنائك وبناتك من التشرد والضياع ادر ظهرك للمخدرات تفتح الحياة أبوابها لك.
زوار الصفحة : 746175

الصفحة الرئيسية » المركز الاعلامى » أرشيف الأخبار » شرطة عجمان تطلع على أفضل ممارسات تطبيق الإطار العام للحوكمة لدى مديرية القضاء الشرطي
أخبار الشرطة 16 / 06 / 2019
شرطة عجمان تطلع على أفضل ممارسات تطبيق الإطار العام للحوكمة لدى مديرية القضاء الشرطي / ارسال
ضمن سعي القيادة العامة لشرطة عجمان على توطيد علاقاتها مع المؤسسات والهيئات العامة والجهات الحكومية بالإمارة، ودعم مسؤوليتها تجاه أفراد المجتمع، زار فريق الحوكمة بالقيادة العامة لشرطة عجمان لمديرية القضاء الشرطي بالإدارة العامة للشؤون القانونية، للتعرف على كيفية تطبيق ونشر ثقافة الحوكمة المؤسسية لدى الموظفين.
وكان في استقبال وفد شرطة عجمان المقدم ماجد أحمد المنصوري رئيس قسم التدقيق القانوني في مديرية القضاء الشرطي، والنقيب أحمد علي البلوشي مدير فرع الإحصاء والتوثيق، وتضمن وفد القيادة النقيب عبد الله صالح الظاهري مدير فرع القضايا، والمساعد أول عبد الله الشحي من قسم الشؤون القانونية، والمدقق الداخلي وائل طه. 
تم استعراض طرق تطبيق ركائز الحوكمة على موظفي الوزارة من حيث إجراءات النظر في المخالفات المسلكية للعاملين في وزارة الداخلية والتي تحال إليها من جميع وحدات الوزارة، وكيفية الاشراف على توصيف المخالفات وإجراء المحاكمات المتعلقة بشأنها وإصدار الأحكام ومتابعة تصديقها وتنفيذها.
وفي ختام اللقاء تقدم النقيب عبد الله صالح الظاهري بالشكر الى مديرية القضاء الشرطي على اتاحة الفرصة للتعرف على أفضل الطرق لتطبيق الحوكمة.
 
هل وجدت المحتوى جيد ؟        نعم    لا    
عودة