القيادة العامة لشرطة عجمان 
اضغط هنا للدخول علي التصميم الجديد لموقع شرطة عجمان

مواقع ذات صلة

الوزارات (الإمارات العربية المتحدة)

حكومة عجمان

حكومة أبوظبي

حكومة دبي

حكومة الشارقة

حكومة رأس الخيمة

حكومة الفجيرة

حكومة ام القيوين

الصحف والجرائد

طوارئ

المستشفيات

الصيدليات

الفنادق

الشقق الفندقية


التقويم

يوليو 2019
الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31
  اليوم   فعاليات واحداث
غايتنا سلامتك

لا تجعل من سيارتك أداة تعرضك وغيرك للخطر....واحرص على الالتزام بالقرارات والتعليمات المرورية التي وجدت من أجل سلامتك.

زوار الصفحة : 746175

الصفحة الرئيسية » المركز الاعلامى » أرشيف الأخبار » تخريج 4 دورات تدريبية بالقيادة العامة لشرطة عجمان
أخبار الشرطة 20 / 06 / 2019
تخريج 4 دورات تدريبية بالقيادة العامة لشرطة عجمان / ارسال

شهد سعادة العميد عبدالله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان، وبحضور سعادة العقيد عبدالله بن سعيد النعيمي مدير معهد تدريب الشرطة، تخريج 4 دورات تدريبية نظمها معهد تدريب الشرطة بمبنى القيادة.

حيث كانت الدورة الأولى حول " التحري وجمع المعلومات الأمنية" بمشاركة 23 منتسباً من الضباط من مختلف القيادات الشرطية التابعة لوزارة الداخلية، قدمها الدكتور محمد فوزي إبراهيم، تناول فيها الطرق العلمية الصحيحة المتبعة في جمع المعلومات الأمنية.

وكانت الدورة الثانية حول " التوجيه الفعال" بمشاركة 18 منتسبًا من الضباط من مختلف القيادات الشرطية التابعة لوزارة الداخلية، قدمها المحاضر رالف اوسثورن وترجمها المترجم مروان بركات، تناول فيها الأسس والقواعد والطرق الحديثة في التوجه الفعال، والمناهج المتطورة في تحقيق التوجه الفعال وقياس الأثر.

بينما كانت الدورة الثالثة حول " برنامج تطوير المهارات الشخصية والإجتماعية للعاملين في البحث الجنائي " بمشاركة 14 منتسباً من الضباط وصف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية التابعة لوزارة الداخلية، قدمتها الدكتورة انعام يوسف محمد، تناولت خلالها كيفية الإستفادة من تطوير مهارات رجل البحث الجنائي في الحسي الأمني، ودراسة السلوك الاجتماعي، بالإضافة إلى الأسس والقواعد التي تساعد في عملية تطوير المهارات الاجتماعية.

كما جاءت الدورة الرابعة حول " قياس الأداء المالي والرقابة المالية " قدمها الدكتور إبراهيم الصباحي محمد، بمشاركة 18 منتسباً من الضباط وصف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية التابعة لوزارة الداخلية، تناول فيها فلسفة قياس الأداء والرقابة، وعملية الرقابة المالية في القطاع الحكومي، بالإضافة إلى متطلبات قياس الأداء والمعايير الحكومية للأداء المتميز في سبيل تقديم الأداء المالي الأمثل.

وفي ختام الدورة كرم نائب قائد عام شرطة عجمان المحاضرين وقدم الشهادات لخريجي الدورات متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

هل وجدت المحتوى جيد ؟        نعم    لا    
عودة