القيادة العامة لشرطة عجمان 

مواقع ذات صلة

الوزارات (الإمارات العربية المتحدة)

حكومة عجمان

حكومة أبوظبي

حكومة دبي

حكومة الشارقة

حكومة رأس الخيمة

حكومة الفجيرة

حكومة ام القيوين

الصحف والجرائد

طوارئ

المستشفيات

الصيدليات

الفنادق

الشقق الفندقية


التقويم

نوفمبر 2018
الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30
  اليوم   فعاليات واحداث
غايتنا سلامتك

لنسعى جميعاً في الوقوف بجانب المفرج عنة ليكون شخصاً صالحاً ومؤهلاً لخدمة وطنه ومجتمعه.

زوار الصفحة : 37731

الصفحة الرئيسية » ميثاق المتعاملين

ميثاق خدمة المتعاملين

تحرص القيادة العامة لشرطة عجمان على توفير خدمات عالية الجودة ومتميزة تحقق ثقة ورضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم .

التزامنا تجاهكم

  • حسن استقبالكم ومعاملتكم باهتمام واحترام .
  • أن تحظوا بخدمة متميزة وعالية الجودة ومعاملة عادلة .
  • ان نلبي احتياجاتكم بمهنية واحترافية من قبل موظفين مدربين ومؤهلين .
  • أن تتم الاستجابة لطلباتكم واحتياجاتكم دون تاخير مع بذل اقصي الجهود لتلبيتها فى الوقت المناسب .
  • أن نوفر المعلومات الدقيقة لكم عن خدماتنا ومتطلباتها بشكل واضح وفى المواعيد المحددة لإنجازها .
  • أن نعمل على تبسيط الغجراءات وتقليص زمن تقديم الخدمة لتحسين جودة وسرعة خدماتنا لكم .
  • ان نعمل على تقديم خدماتنا وتوفير المعلومات عبر القنوات المختلفة فى الاوقات التى تناسبكم قدر الإمكان .
  • نرحب بأرائكم ومقترحاتكم وانطباعاتكم عن خدمتنا من خلال توفير قنوات عدة وإتاحة الفرصة إليكم لمشاركتنا فى تطوير خدماتنا .

ما نرجوة منكم لتوفير خدمة متميزة لكم

  • تقدير جهود موظفينا فى خدمتكم ومعاملتهم باحترام متبادل .
  • توفير جميع الوثائق والاوراق الثبوتية المطلوبة عند تقديم الطلب .
  • توفير جميع المستندات والمعلومات والبيانات المطلوبة بشكل كامل ودقيق لإتمام المعاملة .
  • إعلامنا فى حال وجود خطأ أو تعديل فى البيانات بأسرع وقت ممكن .
  • إبلاغنا بأى تغييرات فى المعلومات الشخصية وذات الصلة بالأوضاع كتغيير العنوان او الظروف المتعلقة بإتمام المعاملة .
  • الرد على استفسارات موظفينا بشكل متعاون وفى الوقت المحدد .

التواصل مع القيادة العامة لشرطة عجمان

تولي القيادة العامة لشرطة عجمان أهمية كبرى للتواصل مع متعامليها، وتؤمن بأن هذا التواصل من شأنه تعزيز الثقة القائمة بين الطرفين، والإسهام في تطوير الخدمات وإثراء المعلومات المنشورة على البوابة.

ولهذا توفر القيادة العامة لشرطة عجمان عدداً كبيراً من القنوات والمنصات التفاعلية للتواصل مع المتعاملين، وهي على النحو التالي:

 

 

ومن حيث المبدأ تسعى البوابة إلى تحقيق الآتي:

 

  • توفير معلومات صحيحة ودقيقة، ومراجعة تلك المعلومات وتحديثها وفقاً للمستجدات
  • اتباع نهج البيانات المفتوحة (ما أمكن) لإتاحة الفرصة لمن يرغب في استخدام البيانات أن يفعل ذلك بمنتهى الحرية
  • توفير المعلومات والخدمات عبر هذه البوابة على مدار الساعة (24/7)
  • توفير قنوات متعددة للتواصل مع جمهور المتعاملين والاطلاع على تعليقاتهم وآرائهم والاستماع إلى اقتراحاتهم بشأن تطوير الخدمات والسياسات وتعزيز المحتوى تصويباً وتحديثاً إلخ
  • توفير أعلى درجات الأمن المعلوماتي المعتمدة عالمياً من أجل حماية بيانات المتعاملين
  • الحفاظ على سرّية المعلومات الخاصة بالمتعاملين وعدم تسريبها .

 

 

 

عودة