المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة عجمان تنظم محاضرات تدريبية حول كيفية مواجهة الحريق والإسعافات الأولية لموظفيها | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة عجمان تنظم محاضرات تدريبية حول كيفية مواجهة الحريق والإسعافات الأولية لموظفيها

في إطار تطبيق أهداف استراتيجية وزارة الداخلية من خلال تطوير مهارات الموظفين ، نظمت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة عجمان بالتنسيق والتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان محاضرات تدريبية لموظفي المؤسسة حول كيفية مواجهة الحريق والإسعافات الأولية واستمرت لمدة 3 أيـام .
قدم خلالها المحاضرين وبشكل نظري وعملي شرحاً وافياً حول كيفية تفادي وقوع الحرائق بمختلف أنواعها ، والطرق الصحيحة في التعامل مع هذه النوعية من الحرائق ، وكيفية إنقاذ المصابين فيها بالإضافة إلى كيفية استخدام طفاية الحريق ، والتأكيد على ضرورة تواجدها في مكان العمل ، والمنزل ، والسيارة لتفادي وقوع الخسائر في الأرواح والممتلكـات .
من جانب آخر قدم المحاضرون شرحاً مفصلاً عن الإسعافات الأولية وكيفية التعرف على نوعية الإصابة وحجمها قبل مباشرة عملية الإسعاف الأولي للمصاب ، وكيفية التدخل السريع بعمل الإسعافات الأولية في إنقاذ المصابين جراء مختلف الحوادث المنزلية ، والعملية والمرورية ، وحوادث الغرق قبل أن يتسبب التأخر في إنقاذهم أو الخطأ في التعامل مع المصابين إلى القضاء على حياتهم أو تعرضهم لعاهه مستديمة أو تدهور لحالتهم الصحيـة .
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق