وفد شرطة عجمان يبحث سبل تبادل الخبرات الشرطية مع شرطة سنغافورة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

وفد شرطة عجمان يبحث سبل تبادل الخبرات الشرطية مع شرطة سنغافورة

زار وفد من القيادة العامة لشرطة عجمان برئاسة سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان الشرطة السنغافورية، يرافقه سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وسعادة العقيد محمد شيبان سويدان مدير مكتب القائد العام، والرائد خليل إبراهيم الحمادي رئيس قسم الخدمات الإلكترونية والاتصالات، وعدد من الخبراء الاستراتيجيين بشرطة عجمان، 
وكان في استقبال الوفد سعادة تان تين وي مساعد مفوض الشرطة وعدد من الضباط والمسؤولين في الشرطة السنغافورية، وذلك لمناقشة سبل تبادل الخبرات الشرطية وتعزيز التعاون في المجالات الأمنية، تحقيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتعزيز الأمن والأمان.
وقال سعادة قائد عام شرطة عجمان إن زيارة وفد القيادة إلى الشرطة السنغافورية جاءت لتعزيز الترابط بين الجهتين في المجال الأمني وتبادل الخبرات والاستفادة التجارب الأمنية، حيث تعتبر الشرطة السنغافورية من أكثر المؤسسات الأمنية تقدماً وتطوراً في العالم.
وزار الوفد غرفة عمليات الشرطة السنغافورية وتعرف على آليات العمل الجارية، واطلع على مؤشر سرعة الاستجابة في الحالات الطارئة، حيث احتلت سنغافورة المركز الرابع عالمياً في مؤشر سرعة زمن الاستجابة، في حين احتلت الإمارات المركز الثاني، وتسعى الدولة جاهدة لتحقيق المركز الأول في مؤشر سرعة الاستجابة ضمن اهدافها الاستراتيجية لحكومة الإمارات بحلول 2021، من خلال جهود وزارة الداخلية لتبادل واكتساب الخبرات في المجالات الأمنية مع مختلف دول العالم، تحقيقا لرؤية وزارة الداخلية بأن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة.
وشملت الزيارة اطلاع الوفد على أحدث البرامج الأمنية لشركة إن إي سي (NEC) المتخصصة بحلول وخدمات الرقابة الأمنية وتطويرها، إضافة إلى زيارة مركز الابتكار في منظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول) والذي يوفر أكثر الإمكانيات تقدماُ على صعيد البحث والتطوير في المجال الأمني. 
وفي ختام الزيارة تقدم سعادة اللواء الشيخ سلطان النعيمي بجزيل الشكر والتقدير لقيادة الشرطة السنغافورية على حسن استقبالهم وتعاونهم، مؤكداً على أهمية استمرار التعاون وصولا إلى أعلى مستويات من الخبرة وتطوير الإمكانيات والقدرات الأمنية.
رافق الوفد الخبير رائد احمد القيري من إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء والخبير جاهد سالم خليل من ادارة العمليات في شرطة عجمان.
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق