حاكم عجمان يرفع علم الامارات في ساحة المربعة التراثية بحضور قائد عام شرطة عجمان بالإنابة ...
2015/11/03قام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان برفع علم الدولة على سارية أعدت خصيصا بجانب مبنى المربعة الأثري في شارع حميد بن راشد " كورنيش عجمان " بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي العهد رئيس المجلس التنفي ...
المزيد