تكـريم ملقي القبض على عصابة سرقة وإتلاف السيارات بعجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

تكـريم ملقي القبض على عصابة سرقة وإتلاف السيارات بعجمان

قام العقيد علي عبدالله علوان مدير عام شرطة عجمان وبحضورالمقدم سعيد حميد ناصر مدير إدارة مراكز الشرطة والمقدم عبدالعزيز عبدالله الشامسي رئيس مركز شرطة النعيمية والرائد / محمد علي بوهارون مدير فرع البحث الجنائي بمكتبـه صبـاح اليـوم بتكريم الملازم سيف عبدالله راشد المطروشي والشرطي علي محمد مراد حسن من مركز شرطة النعيمية والذين أبدوا كفاءتهم وتفانيهم وتميزهم في عملهم وإخلاصهم في أداء الواجب حيث تمكنا من إلقاء القبض وفي حالة تلبس على عصابة سرقة وإتلاف السيارات والتي سطت وأتلفت مؤخراً على محتويات 40 سيارة في منطقة مشيرف والزهراء بعجمان .وأعرب العقيد علي علوان عن تقديره لدور المكرمين في تحقيق الأهداف المنشودة من أجل خدمة الوطن مؤكداً أن تكريمهم في إطار برنامج لكل مجتهد نصيب والذي تتبناه الإدارة العامة لشرطة من شأنه تحفيز العاملين في جهاز الشرطة لبذل مزيد من الجهد لينالوا ثمرة جهودهم متمنياً استمرارهم في العطاء والتواصل في خدمة المسيرة الأمنية ومحاربة الجريمة .بعدها قام مدير عام شرطة عجمان بتسليم الهدايا والشهادات التقديرية للمكرمين .

وفي ختام التكريم شكر كلاً من العقيد علي علوان والمقدم سعيد حميد المكرمين وتمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية وحيا فيهم روح التعاون وصدق المشاعر في خدمة الوطن الغالــي داعين زملاؤهم في العمل للإحتذاء بحذوهم في القضاء على كل من تسول له نفسه إثارة البلبة والفضوى في أمن المجتمع  . ومن جانبـه عبـر المكـرمين عن شكـرهم وإمتنانـهم لمدير عام شرطـة عجمـان ولمدير إدارة مراكز الشرطة علـى هـذا التكريـم الـذي يساهـم فـي رفـع الروح المعنوية لأفـراد الشرطـة وبأنـه دافـع حقيقـي للمزيـد مـن الإنتـاج والعمـل وبـذل الجهـد للحفـاظ علـى أمـن واستقـرار الوطــن .

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق