Ajman Police Logo

دولة الإمارات العربية المتحدة

وزارة الداخلية

القيادة العامة لشرطة عجمان

UAE Emblem
اجتماع بشرطة عجمان حول حملة النقل الأمن للطلبة
أخبار الشرطة   |   2009/08/30   |   0
عقدت لجنة متابعة حملة النقل الأمن للطلبة اجتماعان بمبني الإدارة العامة لشرطة عجمان ترأسهما العقيد على سعيد المطر وشي رئيس قسم المرور في أدارة المرور والترخيص ، بحضور السيد عبد العزيز محمد السويدي ، رئيس وحدة سلامة المواصلات بمؤسسة مواصلات الإمارات فرع عجمان وحضور كل من الرائد محمد ماجد الشاقوش مدير فرع العلاقات العامة والنقيب سعيد المدحاني من قسم العمليات والملازم نوره الشامسي والأعضاء والمنسقين من فرع العلاقات والتوجيه المعنوي . إن حملة النقل الآمن للطلبة هي المرحلة الفصلية الثالثة من مراحل الخطة الإعلامية المشتركة للتوعية المرورية لدول مجلس التعاون الخليجي للعام 2009 – 2010 م ، وتبدأ الحملة اعتبارا من 01/09/2009م إلى 30/11/2009م . وحول ذلك تم ناقشة وسائل تحقيق أهداف الحملة وآلية التنفيذ وتم وضع خطة التفعيل الهادفة لزيادة الوعي المروري عن النقل الآمن بين طلاب المدارس في إمارة عجمان
التعليقات (0)
Login required to comment
No comments

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

جاري تحميل البيانات ...
*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
×