اللواء الشيخ سلطان النعيمي يشهد تخريج البرنامج التدريبي للدورة 21 للطلاب والثالثة للطالبات | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

اللواء الشيخ سلطان النعيمي يشهد تخريج البرنامج التدريبي للدورة 21 للطلاب والثالثة للطالبات

شهد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان حفل تخريج منتسبي برنامج التدريب الصيفي لطلاب شرطة المستقبل الواحد والعشرين للذكور والثالث للبنات، وذلك عبر الاتصال المرئي عن بعد بحضور سعادة العقيد الشيخ عبد الله سعيد النعيمي مدير مركز تدريب الشرطة، والدكتور المستشار إبراهيم الدبل الرئيس التنفيذي لبرنامج خليفة، والسادة الضباط المشرفين وأعضاء اللجنة المنظمة وذوي الطلبة المشاركين في الدورة.

وتضمن برنامج الحفل كلمة سعادة القائد العام عبر فيها عن فخره واعتزازه بالأشبال من الذكور والإناث، وقال سعادته إن برنامج شرطة المستقبل جاء امتثالاً لرؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ودعماً لجهود وزارة الداخلية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في دعم أجيال المستقبل وتعزيز أمنهم وقدراتهم ومهاراتهم ورؤيتهم المستقبلية، مقدماً سعادته جزيل الشكر والتقدير لبرنامج الشيخ خليفة للتمكين " أقدر " وجميع الجهات والمؤسسات الداعمة.

من جانبه أكد سعادة العقيد الشيخ عبد الله سعيد النعيمي مدير مركز التدريب أن شرطة عجمان حرصت على إثراء البرنامج التدريبي لشرطة المستقبل ببرامج متنوعة تدعم مهارات وقدرات ومعارف الطلبة المنتسبين.

وعبر الدكتور المستشار إبراهيم الدبل الرئيس التنفيذي لبرنامج خليفة للتمكين أقدر عن سعادته وفخره بمشاركة برنامج أقدر في البرنامج، وأشاد بالتزام الطلبة وتفاعلهم مع البرنامج الغني بالعلم والمعرفة والثقافة، وأثنى على جهود اللجنة المنظمة المتميزة والمشرفين على الدورة، متمنياً لهم مسيرة حافلة بالتميز.

 

 

 

 

كما تم عرض فيديو توثيقي عن برنامج دورة شرطة المستقبل أظهر فقرات البرنامج اليومية المتنوعة، التي شملت التدريبات الرياضية والعسكرية، وشرح آلية فك وتركيب السلاح مدعمة بتقنيات 3D، إضافة إلى محاضرات ثقافية وورش عمل وزيارات تعريفية وفقرات ترفيهية، وأبرز خلالها الطلبة المشاركون تفاعلهم واهتمامهم وسعادتهم بالبرنامج.

وفي ذات السياق تم عرض لقاءات مع عدد من الطلاب والطالبات المنتسبين، عبروا فيها عن سعادتهم في المشاركة بالدورة وكيف استفادوا من البرنامج المتميز والمتنوع، وتقدموا بجزيل الشكر والعرفان لشرطة عجمان والقائمين على برنامج التدريب، إضافة إلى عرض كلمات شكر وتقدير من أعضاء فريق دورة شرطة المستقبل للطلاب على انتسابهم والتزامهم الرائع طيلة أيام الدورة، متمنين لهم مستقبلاً باهراً حافلاً بالنجاح والتميز.

وفي الختام تم تكريم الطلاب والطالبات المتميزين في دورة شرطة المستقبل بشهادات تقدير ومكافآت.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق