مشروع لحمايتكم بشرطة عجمان يؤمن 3000 مبنى بتركيب ما يزيد عن 120,000 كاميرا مراقبة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

مشروع لحمايتكم بشرطة عجمان يؤمن 3000 مبنى بتركيب ما يزيد عن 120,000 كاميرا مراقبة

ضمن سلسلة نجاحاتها المتميزة في مسيرة تعزيز جودة الحياة، حققت القيادة العامة لشرطة عجمان إنجازاً جديداً بعد مرور ثلاثة أعوام على تنفيذ مشروع " لحمايتكم " للمراقبة الأمنية بتركيب 120,000 كاميرا مراقبة في 3000 مبنى بإمارة عجمان، تحقيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتعزيز الأمن والأمان.

وقال سعادة المقدم محمد بن يافور الغفلي نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان أن شرطة عجمان ومنذ إطلاق مشروع لحمايتكم عام 2017 واصلت جهودها في المسح وتكثيف الزيارات الميدانية لمتابعة تركيب كاميرات المراقبة في المباني السكنية والمحلات التجارية والفنادق والمنشئات بمختلف نشاطاتها، ليصل عدد الكاميرات التي تم تركيبها إلى 120,000كاميرا مراقبة تؤمن ما يزيد عن 3000 مبنى في الإمارة.

وأضاف سعادته أنه تم تنفيذ المشروع بإشراف شرطة عجمان وشركات أمنية متخصصة لضمان فاعلية عملها بشكل دقيق، وفق المواصفات والاشتراطات المعتمدة من الشرطة ومنها ما يختص بالمهندسين والفنيين المتخصصين في عملية التركيب والصيانة الدورية، كما تم وضع لوحات للتوضيح بأن المكان مراقب بالكاميرات، لضمان عدم انتهاك عملية المراقبة لخصوصية السكان.

وأكد نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية أن مشروع " لحمايتكم " للمراقبة الأمنية أسهم بشكل كبير في الحد من جرائم السرقات والجرائم المقلقة بشكل عام، ليصبح رادعاً قوياً في وجه كل من تسول له نفسه للعبث بأمن والمواطنين والمقيمين، ويشكل تحولاً جديداً في مسيرة تعزيز جودة الحياة من خلال تعزيز نسبة الشعور بالأمان في إمارة عجمان.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق