اختتـم بمبنى قاعة الإمارات بالإدارة العامة لشرطة عجمـان دورة " كيفية التعامل مع الجمهور " والتي أشرف على تنظيمها قسم التخطيط والتطوير بشرطة عجمان واستمرت لمدة يومان شارك فيها عدد (55) منتسبـاً ومنتسبة من ضباط وصف ضباط وأفراد مرتب الإدارة العامة لشرطة عجمان وإدارتي الجنسية والإقامة والدفاع المدني بعجمان وكذلك بلدية عجمان حاضر فيها سعادة د. إبراهيم الياسي مدير مركز الحوار للدراسات والبحوث بدبي . تناولوا خلالها ماهية الإتصالات الجماهيرية والفردية ( عناصرها ، مقوماتها ، أسسها ، ومعوقاتها ) ،الجمهور وخصائصه وتصنيفاته ، مهارات الإتصال الفعال ومعوقاته ، الإدراك وإتجاهات رجل الشرطة لتحقيق الإتصال الإقناعي بالإضافة إلى العلاقات التبادلية وحالات الذات . وذكـر المقـدم مطـر حميـد الشامسي رئيس قسم التخطيط والتطوير أن الهدف من إقامة الدورة هي إعداد وتأهيل المشاركين في مجال التعامل مع الجمهور الداخلي والخارجي للأجهزة الأمنية والتعامل مع وسائل الإتصال الجماهيري وتنمية مهارات المنتسبين في مجال التعامل مع الأفراد والجماعات ، وتقوية وتدعيم عناصر الإتصال الفعال بينهم وبين الجمهور على النحو الذي يحقق رفع مستوى الخدمات الجماهيرية .وفي ختام الحفل قام المقدم مطر حميد الشامسي رئيس قسم التخطيط والتطوير بتسليم المنتسبين شهادات إنجاز الـدورة مشيراً إلى طرح العديد من البرامج التدريبية المتنوعة في مجال العمل الشرطي وتقنية المعلومات والتـي تهـدف إلـى رفـع كفـاءة العامليـن بشرطـة عجمـان وتطوير مستواهم التقنـي وذلك في القريب العاجـل إن شاء الله .