شرطة عجمان تحتفي بيوم العلم بمشاركة واسعة من طلاب وطالبات المدارس
شرطة عجمان تحتفي بيوم العلم بمشاركة واسعة من طلاب وطالبات المدارس
أخبار الشرطة
|
2024/11/03
|
★★★★★
0
احتفت القيادة العامة لشرطة عجمان بيوم العلم الاماراتي الذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل
عام، في نادي الشرطة للرياضة والرماية.
ورفع سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان العلم وفق
البروتوكول المتبع على ألحان عزف الفرقة الموسيقية للسلام الوطني، بحضور السادة كبار
الضباط المدراء العامون ومدراء الإدارات وصف الضباط والأفراد والموظفين والشرطة النسائية،
بمشاركة عدد كبير من طلاب وطالبات المدارس في الإمارة.