الرد على البلاغات والتعامل معها |
الغرض |
هي الرد على جميع البلاغات الواردة على هاتف الطوارئ (999) أو الهواتف الداخلية لغرفة العمليات وتمريرها لجهات الاختصاص.
|
متطلبات تأمين الخدمة : |
- استقبال المكالمة من المبلغ على هاتف رقم (999).
- تحويل البلاغ إلى جهة الاختصاص سواء كان البلاغ مروري أو جنائي.
- متابعة الإجراءات المتخذة في التعامل مع البلاغ حتى الانتهاء منه.
- تسجيل جميع أحداث البلاغ في سجل الأحوال الإلكترونية.
|
فئات المتعاملين المستهدفة : |
مواطن ، وافد ، جهات حكومية ، قطاع خاص
|
أوقات تقديم الخدمة : |
رقم الهاتف :
067034420- 067034480 - 067034423 - 999
ساعات العمل :
على مدار الــــــ (24) ساعة
|
الجهه او الإدارة المسؤولة عن التنفيذ : |
الإدارة العامة للعمليات الشرطية / إدارة العمليات / قسم العمليات |
Sun 04 Nov 2012 |