شرطة عجمان تلقي القبض على آسيوي بتهمة جلب وحيازة وتعاطي المواد المخدرة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تلقي القبض على آسيوي بتهمة جلب وحيازة وتعاطي المواد المخدرة

دعماً لتحقيق مبادرة ( تطبيق برنامج وقاية لضبط الظواهر الإجرامية ) ، تمكن رجال إدارة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة عجمان من إلقـاء القبـض على المدعو ( م.ع ) آسيوي الجنسية بتهمة حيازة وتعاطي وترويج المواد المخدرة.

وصرح سعادة العقيد سعيد حميد ناصر مدير إدارة مكافحة المخدرات أن التفاصيل تعود إلى ورود بلاغ يفيد بوجود شخص يتعاطى ويحوز ويروج المواد المخدرة، حيث تم على الفور تشكيل فريق عمل من رجال مكافحة المخدرات ثبتت لديهم صحة المعلومات وتمكنوا من إلقاء القبض علية وهو في حاله غير طبيعية بسبب تأثير المخدر.

وبتفتيشة وتفتيش مقر سكنه تم ضبط عدد (1295) حبة مخدرة، وأثبت تقرير الفحص الطبي للمذكور تعاطيه لنفس المادة المخدرة، وبسؤاله إعترف بتعاطيه وحيازته المواد المخدرة بالإضافة إلى الترويج لها، وعليه تم إحالة القضية إلى النيابة العامة لإستكمال الإجراءات القانونية .

وأشاد سعادة العقيد سعيد حميد ناصر مدير إدارة مكافحة المخدرات بعمل رجال المكافحة في التصدي لتجار ومروجي المخدرات ، مؤكداً على قدرة وكفاءة رجال مكافحة المخدرات في العمل الميداني والتعامل بحزم وقوة وفقاً للإجراءات القانونية في مواجهة كل من تسول له نفسه العبث بأمن الدولة، وناشد سعادته كافة أفراد المجتمع ومؤسساته بالتعاون بفعالية مع الشرطة للقضاء على هذه الآفـة .

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق