تخريج دورتين في شرطة عجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

تخريج دورتين في شرطة عجمان

شهد سعادة العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان، بحضور سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي نائب قائد شرطة عجمان ، والعقيد عبيد حميد المطروشي مدير معهد تدريب شرطة عجمان حفل تخريج دورتين في قاعة الإمارات في مبني القيادة العامة لشرطة عجمان .

حيث كانت الدورة الأولى حول " جرائم الحاسب الآلي والإنترنت" والتي نظمها معهد تدريب شرطة عجمان بمشاركة 22 منتسباً من صف الضباط  من مختلف القيادات الشرطية التابعة لوزارة الداخلية ، وقدمها الدكتور محمد السالمة تعرف خلالها المشاركين إلى ماهية الشبكات وأنواعها وطرق الاستفادة منها ، وكيفية التعرف إلى الجرائم الإلكترونية ، وتصنيفات وأنواع هذه الجرائم .
بينما كانت الدورة الثانية حول “دور اللجان في حل المشكلات واتخاذ القرار الشرطي” ، شارك فيها 62 منتسباً من الضباط  وصف الضباط  والأفراد من مختلف الإدارات التابعة للقيادة العامة لشرطة عجمان ، تناولت خلالها الدكتورة إيمان عبدالكريم نويجي عدة محاور أهمها كيفية اتخاذ القرار في الوقت المناسب والتعامل العلمي في كيفية حل المشكلات التي قد تواجه الفرد أثناء تأدية الواجب الشرطي .
وفي ختام الحفل قام قائد عام شرطة عجمان بتوزيع الشهادات على الخريجين، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في حياتهم العملية.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق