حاكم عجمان يستقبل بطل كأس إتصالات للمحترفين ويكرم الجهات الراعية لفريق عجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

حاكم عجمان يستقبل بطل كأس إتصالات للمحترفين ويكرم الجهات الراعية لفريق عجمان

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بقصر البحر رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي عجمان والجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم أبطال كأس اتصالات للمحترفين للموسم الرياضي 2012-2013 .

وكافئ حاكم عجمان أبطال كأس اتصالات بمكرمة مالية بلغت 3 ملايين درهم، بعد أن أشاد بأهمية الإنجاز وبجهود أسرة نادي عجمان خلال مصافحتهم لسموه والتقاط الصور التذكارية معه .
حضر مراسم الاستقبال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة السياحة في عجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ورئيس نادي عجمان الثقافي الرياضي، والعميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان ، والعميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان ، إلى جانب رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي عجمان ورؤساء نادي عجمان السابقين، وعدد من أقطاب النادي ورؤساء الدوائر المحلية في إمارة عجمان .

قام خلالها صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وبحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمى ولي عهد عجمان بتكريم الجهات الراعية لفريق عجمان حيث كرم الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس دائرة الميناء والجمارك والعميد علي عبدالله علوان قائد عام شرطة عجمان ، وحمد النعيمى النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان ، ومحمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات ، ومحمد بن حسين الشعالى رئيس مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة القوارب ورجل الأعمال سالم عبدالله الحوسني .
هنأ سموه الأسرة البرتقالية بهذا الإنجاز الكروي الرائع معتبراً سموه أن الإرادة والمثابرة والإصرار عوامل رئيسية في تحقيق النجاح والفوز والوصول إلى الهدف معرباً عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الكبير وطالب الفريق بمواصلة حصد الألقاب والإنجازات مثنياً على إدارة النادي وعلى عملها الكبير .

وقال سموه للاعبين “أبارك لكم جميعا هذا الإنجاز العظيم وأبارك لنفسي وأنا فخور بهذا الأمر” وأشار سموه إلى أنه لمس في أداء أعضاء الفريق الحماس والاندفاع والتصميم على تحقيق الهدف وقد حققوه بفضل أدائهم الجيد وعزيمتهم الصادقة .

وأكد سموه أن المنافسة يجب أن تقترن بالتفكير السليم وحسن الإدارة والقيادة والصبر وجودة الأداء فكلها مجتمعة تؤدي إلى طريق النصر والفوز في أي ميدان من ميادين الرياضة .

وأضاف سموه إن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا تكاتف الجميع من إداريين وفنيين ومدربين ولاعبين ما أدى إلى الحصول على هذه النتيجة المشرفة والطيبة التي حققت للنادي سمعة واحتراماً كبيرين في الأوساط الرياضية والاجتماعية وهي بالتالي تؤكد رقي مستوى الرياضة في النادي بشكل خاص وكل أندية الدولة بشكل عام، داعياً إلى تحسين أداء الفريق البرتقالى مستقبلاً وخوضه المنافسات الكروية بكل جدارة وتفوق ، وأشار إلى أن الفوز من نصيب المجتهد وطالب الجميع في النادي بأن يعملوا ويجتهدوا بروح الفريق الواحد .

ووعد سموه اللاعبين والنادي خلال اللقاء بتوفير كل الدعم المادي والمعنوي من قبل سموه والجهات المختصة حتى يظل النادي الفريق الأول في الطليعة مؤكداً ضرورة الاهتمام بفريق الشباب وتهيئته وتدريبه حتى يشكل قاعدة صلبة لدعم مسيرة النادي الكروية مستقبلاً .

 

 

 

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق