نائب قائد عام شرطة عجمان يستقبل وفد نادي عجمان الرياضي (ضمن مبادرة شرطة عجمان مع البرتقالي دائما) | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

نائب قائد عام شرطة عجمان يستقبل وفد نادي عجمان الرياضي (ضمن مبادرة شرطة عجمان مع البرتقالي دائما)

ضمن أنشطة رعاية شرطة عجمان لنادي عجمان الرياضي الثقافي استقبل سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان في معهد تدريب الشرطة بمبنى القيادة العامة لشرطة عجمان لاعبي الفريق الأول بنادي عجمان الثقافي الرياضي أبطال كأس إتصالات للمحترفين للموسم الرياضي 2012 – 2013 وأعضاء من مجلس الإدارة والأجهزة الفنية والتدريبية بالنادي برئاسة خليفه الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان ، بحضور العقيد عبيد محمد السويدي مدير مكتب قائد عام الشرطة وعدداً من الضباط بشرطة عجمان .
 
 رحب خلالها نائب قائد عام شرطة عجمان والضباط بأعضاء مجلس إدارة نادي عجمان والوفد المرافق له من أعضاء الأجهزة الفنية والتدريبية ولاعبي الفريق وأثنوا على فوزهم والنجاح الباهر الذي حققوه خلال منافساتهم مع الفرق الرياضية المشاركة على مستوى الدولة بكأس إتصالات خلال هذا الموسم الرياضي متمنين استمرارهم في تحقيق النتائج الطيبة التي تسعد جمهور البرتقالي ومحبيه على مستوى الدولة .
 
وبهذه المناسبة تقدم نائب قائد عام شرطة بخالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة عجمان ،  ولسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد إمارة عجمان ، ولسمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس نادي عجمان الرياضي لفوز الفريق الأول بنادي عجمان الثقافي الرياضي بكأس اتصالات مشيداً بدعم سموهم وتوجيهاتهم لأعضاء الإدارة والأجهزة الفنية والتدريبية وتشجيعهم للاعبين مما أثمر فوزهم على الفرق الرياضية المشاركة وحصولهم على كأس اتصالات .
كما تحدث العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي مع اللاعبين ونقل لهم  تحيات  قائد عام شرطة عجمان وحثهم على مضاعفة الجهود واللعب بروح الفريق والتحلى بالأخلاق الحسنه داخل الملعب وخارجه ليكونوا  قدوة ومثل يحتذى به في الميادين الرياضية .
 
ويأتي هذا الإستقبال لوفد نادي عجمان إنطلاقا من حرص القيادة العامة لشرطة عجمان في دعم الأنشطة الرياضية في الإمارة بشكل عام ودعم فريق كرة القدم بشكل خاص من خلال رعاية الفريق لمدة موسمين رياضيين ، كما تحرص القيادة العامة لشرطة عجمان على دعم الفريق معنوياً من خلال اللقاءات والتواصل المستمر مع إدارة النادي واللاعبين.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق