نائب قائد عام شرطة عجمان يستقبل وفد جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

نائب قائد عام شرطة عجمان يستقبل وفد جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا

استناداً إلى منهجية التواصل الخارجي بهدف الإستفادة من أفضل الممارسات والتجارب الناجحة ، استقبل سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان بمكتبه بمبنى القيادة العامة لشرطة عجمان وفد من جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا ترأسه الأستاذ أسامه سعيد سلمان نائب رئيس الجامعة يرافقه الأستاذ عبدالله سعيد سلمان مدير إدارة شؤون الطلبة ، والدكتور عبدالحق بشير النعيمي مدير إدارة الخدمة المجتمعية .
تم خلال اللقاء مناقشة آلية التنسيق والتعاون بين شرطة عجمان وجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا في مختلف المجالات التعليمية ، الأمنية ، التثقيفية ، والمرورية ، وتبادل الخبرات والمعارف العلمية بما فيه خدمة المصالح المشتركة بين الطرفين ، حيث تعتبر جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا شريك استراتيجي مع شرطة عجمان تخدم من خلاله القطاع التعليمي لطلبة الجامعة من خلال تنظيم المحاضرات التوعوية التي يقدمها ضباط الشرطة لطلبة وطالبات الجامعة ، وكذلك تعاون المختصين بالجامعة بتقديم محاضرات تثقيفية للعاملين بشرطة عجمان ، ومشاركة جامعة عجمان في تنظيم المعارض الأمنية والشرطية التي تعدها شرطة عجمان لنشر أهدافها الإستراتيجية وتعزيز دورها المجتمعي ،  بالإضافة إلى قيام الدوريات المرورية بشرطة عجمان بتنظيم عملية التسهيل والمراقبة لحركة المرور في حرم الجامعة ومشاركتهم في كافة الفعاليات والمناسبات والحملات التي يتم تنظيمها من قبل الجانبين .   
وتأتي هذه الزيارة تحقيقاً للأهداف الإستراتيجية التي تسعى إليها القيادة العامة لشرطة عجمان وجامعة عجمان في جانب التعاون الأكاديمي والتكنولوجي فيما بينهما، ولتعزيز الخبرات والمعرفة العلمية ، وانطلاقاً من وحدة الأهداف وتطابق الغايات والسعي الحثيث إلى إرساء التعاون الثقافي المثمر بينهما .
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق