مركز شرطة الحميدية الشامل يستقبل وفداً من القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

مركز شرطة الحميدية الشامل يستقبل وفداً من القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة

في إطار التعاون وتبادل الخبرات الأمنية بين مختلف القيادات الشرطية في الدولة ، استقبل العقيد راشد جاسم مجلاد مدير عام العمليات الشرطية ، بحضور المقدم  جمعة الزحمي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بالإنابة ، والمقدم علي جابر الشامسي رئيس مركز شرطة الحميدية الشامل ، وعدد من ضباط المركز وفداً من القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ترأسهم  سعادة الدكتور العقيد فيصل سعيد الميل وعدد من الضباط  .
وتأتي هذه الزيارة بهدف تبادل الخبرات والمعارف بين الجانبين والتعرف على كيفية الربط الإلكتروني في تحويل القضايا من إدارة مراكز الشرطة إلى النيابة العامة والمحكمة والمعمول بها حتى يتم تطبيقها بشرطة رأس الخيمة .
تم خلال الزيارة تقديم عرض تقديمي استعرض فيها سعادة العقيد راشد جاسم مجلاد مدير عام العمليات الشرطية الهيكل التنظيمي لمركز شرطة الحميدية ، وآلية العمل فيه والخطط المستقبلية ، والخدمات الأمنية والمجتمعية التي يقدمونها للجمهور ، بعد ذلك تم أخذ الوفد بجولة اطلعوا خلالها على كافة أفرع المركز وتعرفوا على سير العمل بها ، والمهام والواجبات المسندة للعاملين بالإضافة إلى الإطلاع على البرامج والخدمات الإلكترونية بالمركز والتي تعمل على تبسيط إجراءات العمل ، وتقديم أفضل الخدمات للجمهور . 
وفي ختام الزيارة تم تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين ، أعرب خلالها العقيد راشد جاسم مجلاد مدير عام العمليات الشرطية عن بالغ شركه وتقديره لهذه الزيارة التي تعكس اهتمام المسؤولين بشرطة رأس الخيمة ، وحرصهم على تبادل الخبرات في مجريات العمل ومتابعة كل ماهو جديد بالأنظمة الإلكترونية بالإدارات والقيادات الشرطية بالدولة مما يساهم في تحسين مستوى أداء العاملين ويعمل على تطوير البرامج والخدمات الأمنية بالعمل الشرطـي. 
 

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق