شرطة عجمان تحتفل بتخريج دورة (المقارنة المعيارية لتعزيز التميز والتفوق المؤسسي) | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تحتفل بتخريج دورة (المقارنة المعيارية لتعزيز التميز والتفوق المؤسسي)

تحقيقاً للهدف الاستراتيجي الخامس المتمثل في تطوير مهارات موظفينا وتنفيذاً لمنهجية تحديد الاحتياجات التدريبية  شهد سعادة العقيد عمر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة في القيادة العامة لشرطة عجمان في قاعة الإمارات تخريج أكبر دفعة على مستوى الدولة من دورة "المقارنة المعيارية لتعزيز التميز والتفوق المؤسسي" بمشاركة 60 منتسبا من ضباط وضباط الصف وأفراد من مختلف الإدارات التابعة لقيادة شرطة عجمان كما شهدت مشاركة من العنصر النسائي ، حضر حفل التخريج العقيد خالد خلفان هندي بن تريس رئيس قسم تقييم البرامج التدريبية والنقيب أحمد محمد صالح مدير فرع تنفيذ البرامج التدريبية في معهد تدريب الشرطة.

 تعرف المنتسبون خلال الدورة التي قدمتها الدكتورة أماني جمال الدين على كيفية إدارة التميز والتفوق المؤسسي ومراحله الى جانب المفهوم والإطار الفكري لإدارة التميز وشرح حتمية التفوق المؤسسي والمقارنة المعيارية كأداة لتحقيق التفوق .

 أكد سعادة العقيد عمر الشامسي أن القيادة العامة لشرطة عجمان تسخر كافة الجهود في سبيل الارتقاء بعناصرها لكي تجد طريق التميز وتحقيق الرؤية التي تقوم من أجلها وزارة الداخلية في تحقيق أكبر معدلات الأمن والأمان في الدولة، وفي ختام الحفل قام العقيد عمر بتسليم شهادات التخرج على المنتسبين ..متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية .

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق