فريق تطوير الخدمات الالكترونيه والاتصالات والعلاقات العامة يقوم بزياره لشركة مايكروسوفت للبرمجيات | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

فريق تطوير الخدمات الالكترونيه والاتصالات والعلاقات العامة يقوم بزياره لشركة مايكروسوفت للبرمجيات

قام فريق تطوير الخدمات الالكترونيه والاتصالات في القياده العامه لشرطة عجمان بزياره لشركة مايكروسوفت في مقرها الكائن في مدينة دبي للانترنت برئاسة سعادة المقدم / محمد شيبان سويدان – رئيس القسم – يرافقه النقيب خليل ابراهيم الحمادي – مدير فرع الخدمات الالكترونيه- وفريق العمل حيث كان في استقبالهم السيد جواد الرضا – المدير الاقليمي لشركة مايكروسوفت – وتأتي هذه الزياره بهدف الاطلاع على احدث ما توصلت اليه الشركات في عالم البرمجيات والاستفاده منها .
بدأت الزياره بجوله تعريفيه في الاقسام المختلفة في الشركة تم خلالها الاطلاع على أحدث التقنيات المستحدثة والمطبقة تلى ذلك عرض تقديمي من قبل المختصين لمختلف المواضيع والانظمه , حيث تم استعراض الاصدار الجديد من ويندوز 8 وما يحمله من خصائص ومزايا ومن ثم استعراض نظام المراقبه الدقيق والحسي بالكاميرات والمطبق في ولاية نيويورك الامريكيه كما تم عرض السحابة الالكترونية الجديدة ومميزاتها واخيرا استعراض نظام لينك للتراسل الصوتي والمرئي والذي يعتبر نقله في عالم التواصل الالكتروني .
وفي نهاية الزياره تقدم سعادة المقدم محمد شيبان سويدان بالشكر الجزيل لفريق مايكروسوفت على حسن الاستقبال ورحابة الصدر مع التأكيد على تواصل الزيارات البناءه والتي تصب في الصالح العام ومن جانبه ثمن السيد جواد الرضا – المدير الاقليمي - هذه الخطوه مؤكداً استعدادهم للتعاون مع القياده العامه لشرطة عجمان في مختلف المواضيع وشكر الوفد الزائر وتمنى لهم المزيد من التطور والرقي .
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق