قائد عام شرطة عجمان يتفقد إدارة العمليات وقسم المهام الخاصة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان يتفقد إدارة العمليات وقسم المهام الخاصة

قـام العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان، يرافقه نائبه العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي ، والعقيد عبيد محمد السويدي مدير مكتب قائد عام الشرطة ، والعقيد عمر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة ، بجولـة تفتيشيـة لإدارة العمليات ، وقسم المهام الخاصة ، ومستودع السلاح والذخيرة بمبنى القيادة العامة لشرطة عجمان ، وابتـدأ زيارتـه بـإدارة العمليات ، وكـان فـي استقبالهم العقيـد ماجد سالم النعيمي مدير الإدارة وعـدداً مـن الضبـاط تفقد سعادته خلالها غرفـة العمليـات واطلع على الأنظمة الإلكترونية ، والبرامج ، والأجهزة ، والتقنيات الحديثة الخاصة بمراقبة حركة السير والمرور بالإمارة .

 بعدها قام مدير إدارة العمليات بتقديم عرض تقديمي استعرض من خلاله الخطط المستقبلية وآلية العمل في غرفة العمليات وكيفية تنظيم وتوزيع المهام والخدمات المستقبلية المعدة  للجمهور ، ووجه قائد عام شرطة عجمان أفراد إدارة العمليات بضرورة سرعة الإستجابة والرد على المكالمات الواردة من الجمهور لتقديم أفضل الخدمات الأمنية للوصول إلى أعلى مستويات الجودة والتميز .

بعدها زار سعادته مستودع السلاح والذخيرة وكان في استقبالهم العقيد عبدالله إبراهيم المناعي مدير إدارة الخدمات المساندة اطلع خلالها على آلية العمل المتبعة بالمستودع ، وتعرف على المهام والواجبات التي يقوم بها العاملين ودورهم في حفظ وسلامة السلاح والذخيرة .


ثم توجه سعادته إلى قسم المهام الخاصة وكان في استقبالهم الرائد محمد مبارك الغفلي رئيس قسم المهام الخاصة ، تفقد خلالها الآليات والمعدات الخاصة بالقسم ، كما اطلع على البرنامج التدريبي للعاملين والمهام المسندة إليهم ، والخطط المستقبلية للقسم .

وتأتـي هـذه الجولـة التفتيشيـة في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية وضمـن برنامـج الجـولات التفقديـة لإدارات وأقسـام الشرطة والتي تهـدف إلـى الإطـلاع علـى سيـر العمـل بهـا والوقـوف على متطلبات العمل فـي سبيـل تطويرهـا لمـا فيهـا خدمة المجتمع وأمنه بالإضافـة إلى الإطلاع على المستجـدات والمعوقات التي قـد تعتـرض مسيـرة تطوير الأداء .

وفي نهاية الجولة التفتيشية شكر قائد عام شرطة عجمان جميع العاملين بإدارة العمليات ، ومستودع السلاح والذخيرة ، وقسم المهام الخاصة داعياً إياهم إلى بذل مزيد من الجهد والعطاء والإخلاص والتفاني فـي العمـل للإرتقـاء بالعمل الشرطي وأن يكونوا عند حسن الظن بهم من خلال النهوض بالمهام والواجبـات الملقاة على عاتقهم والحفاظ على أمن واستقرار الوطن وتقديم أفضل الخدمات للجمهور ، مؤكداً بأن شرطة عجمان باتت على أعلى قدر من الجاهزية الأمنيـة .

 

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق