شرطة عجمان تبحث سبل تعزيز الشراكة الإستراتيجية مع جامعة عجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تبحث سبل تعزيز الشراكة الإستراتيجية مع جامعة عجمان

تحقيقاً للهدف الاستراتيجي ( تحقيق العدالة من خلال عقد الشراكات ) وتنفيذاً لمنهجية دليل عمل الشراكات ، قام سعادة العقيد عبدالله أحمد سيف الحمراني مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الآداء بشرطة عجمان ، يرافقه النقيب عبدالله علي بن علوان النعيمي رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي ، بزيارة ميدانية إلى جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا .

وتأتي هذه الزيارة بهدف تفعيل بنود إتفاقية الشراكة الإستراتيجية بين الطرفين ، وكان في استقبالهم الأستاذ أسامة سعيد سلمان نائب رئيس الجامعة ، والأستاذ عبدالله سعيد سلمان مساعد نائب رئيس الجامعة ، والأستاذ الدكتور زين العابدين السيد رزق عميد معهد البيئة والمياه والطاقة ، والأستاذ الدكتور محمد علي الشامي – عميد كلية إدارة الأعمال .
 
تم خلال اللقاء مناقشة مدى الإستفادة من الخبرات العلمية والأكاديمية في الجامعة في دعم العملية التدريبية بمعهد تدريب الشرطة بالقيادة العامة لشرطة عجمان ، والعمل المشترك مع الجامعة لتعزيز مفهوم الشرطة المجتمعية في الوسط الجامعي ، كما قام رئيس قسم التخطيط الإستراتيجي بالقيادة العامة للشرطة بالتعريف بإستراتيجية القيادة العامة لشرطة عجمان ، واطلاعهم على دليل عمل الشراكات في القيادة ، وفي إطار ذلك تم الإتفاق على تبادل الخبرات التدريبية بين الطرفين ، ودعم البحوث المشتركة والزيارات الميدانية والمشاركة في الحملات التوعوية بالإضافة الى الاستفادة من بحوث الخريجين في دعم العمل الأمني في القيادة العامة لشرطة عجمـان .

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق