الشرطة المجتمعية بمركز شرطة المدينة الشامل ينظم مبادرة من أجل صحتكم للجمهور والموظفين | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

الشرطة المجتمعية بمركز شرطة المدينة الشامل ينظم مبادرة من أجل صحتكم للجمهور والموظفين

تطبيقاً لمنهجية استراتيجية وزارة الداخلية ( العمل مع الشركاء ، ومنهجية إدارة العلاقة مع المجتمع ، وتحقيقاً للهدف الإستراتيجي رفع ثقة الجمهور) .
 نظم فرع الشرطة المجتمعية بمركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان بالتعاون والتنسيق مع مركز ابن سينا الطبي بعجمان مبادرة صحية توعوية لجمهور وموظفي شرطة عجمان تحت شعار " من أجل صحتكم " ، بإشراف عدد من الكادر الطبي بمركز ابن سينا ، و قد اشتملت المبادرة على إجراء فحوصات طبية للموظفين والمراجعين منها فحص قياس مؤشر كتلة الجسم ، وقياس الكولسترول الكلي في الدم ، بجانب قياس ضغط الدم ، والسكر، وكذلك فحص النظر إلى جانب تقديم النصائح الطبية والإرشادية للموظفين والمراجعين للمحافظة على صحتهم والتشجيع على تبني أنماط الحياة الصحية لكافة فئات المجتمع .
ويأتي تنظيم هذه المبادرة الصحية بهدف الإطمئنان على صحة العاملين بشرطة عجمان والتأكيد على أهمية نشر التوعية الصحية وزيادة وعيهم بضرورة المحافظة على الصحة الجيدة بالإضافة إلى تعزيز دور الشرطة المجتمعي من خلال مشاركة الجمهور في هذه الفعالية الصحية ، وقد لاقت المبادرة تفاعل و مشاركة عدد كبير من موظفي وموظفات مركز شرطة المدينة الشامل والمراجعين للمركـز .
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق