وكيل وزارة الداخلية يشيد بالتطورات الأخيرة بعد زيارته للقيادة العامة لشرطة عجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

وكيل وزارة الداخلية يشيد بالتطورات الأخيرة بعد زيارته للقيادة العامة لشرطة عجمان

ضمن الجولة التفقدية التي يقوم بها وكيل وزارة الداخلية لإدارات الشرطة بالدولة والتي تهدف إلى زيادة التواصل الفعلي والدائم بين أجهزة الشرطة والأمن والإطلاع على سير العمل بها والوقوف على كل المستجدات والمعوقات التي قد تعترض مسيرة تطوير الأداء وكذلك لتدعيم أواصر التعاون الأمني وتحقيق المصلحة العامـة بيـن الطرفين.
تفقد سعادة الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية إدارتي المروروالدوريات وترخيص الآليات والسائقين وإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة عجمان وكان في استقباله العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان وعدد من مدراء الإدارات والضباط .
وابتدأت الزيارة بتفقد إدارة المروروالدوريات و إدارة ترخيص الآليات والسائقين اطلع خلالها سعادة وكيل وزارة الداخلية على سير العمل بها والإجراءات المتبعة والخدمات المقدمة للجمهور، والأنظمة والبرامج المستحدثة التي أسهمت في سرعة إنجازات معاملات المتعاملين واستمع إلى شرح تفصيلي من المقدم شعيب عبدالله كاجور مدير إدارة المرور والدوريات حول إحصائية الحوادث الجسيمة والبسيطة والمخالفات المرورية خلال عامي 2012 و2013 من خلال العرض التقديمي، والمشكلات المسببة للحوادث والإجراءات والخطوات التي تم اتخاذها لمعالجة المشكلات للحد من الحوادث .
وأكد سعادة وكيل وزارة الداخلية على أهمية اتخاذ كافة السبل للحد من حوادث السير من خلال تنظيم الحملات التوعوية لمستخدمي الطريق من مشاة وسائقين وصولاًَ إلى تطبيق القانون على المخالفين لأنظمة المرور وقواعد السير.

ثم تفقد سعادته إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية استمع خلالها إلى شرح مفصل من العقيد مبارك خلفان الرزي مدير إدارة المؤسسة حول الإجراءات الأمنية المعمول بها في المؤسسة والخدمات المقدمة للنزلاء في كافة المجالات الصحية والنفسية والعلمية من خلال عيادة المنشأة ودورها في متابعة الحالة الصحية والنفسية للنزلاء وقسم التأهيل والتدريب ودوره في تأهيل النزلاء وتعليمهم الحرف اليدوية وعرض منتجاتهم في المعارض التي تنظمها القيادة العامة لشرطة عجمان بالتعاون مع مختلف المؤسسات بالدولة بهدف إعادة دمجهم مرة أخرى في المجتمع كأشخاص صالحين منتجين بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لهم لمواصلة دراستهم العلمية ، كما اطلع سعادته على ماتم إنجازه في المبنى الجديد لنزيلات المنشأة وما تحتويه من مرافق وخدمات .
وفي إطار هذه الجولة أكد سعادة وكيل وزارة الداخلية على ضرورة  التعرف إلى احتياجات المتعاملين والتطلع إلى آراء ومقترحات الجمهور والعمل على تطبيقها قدر الإمكان داعياً الجميع لبذل المزيد من الجهد لتقديم التسهيلات والخدمات المتميزة لكافة المستفيدين ، إلى جانب التحلي بالسلوكيات الجيدة في التعامل مع كافة فئات المراجعين وفق الأنظمة والقوانين المعمول بها لتقديم صورة حضارية عن القطاع الأمني في إمارة عجمان .

وفي ختام الزيارة أعرب سعادة الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية عن بالغ شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل جميع العاملين في شرطة عجمان وحرص القيادة على التطوير والتحسين بشكل مستمر بهدف الإرتقاء بمستوى الأداء الشرطي والأمني وبمستوى الخدمات المقدمة للجمهور متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح .
ومن جهته شكرسعادة العميد علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان وكيل وزارة الداخلية على هذه الزيارة قائلاً إنها تدل على إهتمام المسؤولين في وزارة الداخلية بقيادات الشرطة في الدولة و حرصهم الدائم على متابعة مجريات العمل عن قرب الأمر الذي يساهم في دفع المسيرة الأمنية إلى الأمـام .

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق