إجتماع اللجنة المرورية لمناقشة الكثافة المرورية في إمارة عجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

إجتماع اللجنة المرورية لمناقشة الكثافة المرورية في إمارة عجمان

عقدت اللجنة المرورية المشتركة بين القيادة العامة لشرطة عجمان ودائرة البلدية والتخطيط بعجمان اجتماعها الدوري بقاعة الاجتماعات بمبنى دائرة البلدية برئاسة سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان رئيس اللجنة المرورية  ، وحضور المهندس أحمد عبدالرزاق العوضي المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الهندسية نائب رئيس اللجنة وكافة الأعضـاء .
  واستعرضت اللجنة الكثافة المرورية لحركة السير على شارع الشيخ زايد في الفترة الصباحية للمتجهين إلى شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الإمارات وللقادمين إلى داخل مدينة عجمان ، وناقش الأعضاء إمكانية تركيب إشارات مرورية لتسهيل حركة السير للمتجهين فالإتجاهين ، حيث تم تحديد تركيب إشارات ضوئية أمام مركز شرطة الحميدية الشامل وإشارة أخرى أمام مبنى دائرة البلدية والتخطيط – فرع الحميدية في فتحات الدوران وللمتجهين إلى داخل مدينة عجمان وذلك لضمان انسيابية حركة السير والمرور وتسهيل وصول مستخدمي هذه الطرق إلى منازلهم ومقار أعمالهم ووجهاتهم المقصودة .
وأوضح العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان رئيس اللجنة المرورية بأن موعد تشغيل الإشارات الضوئية سيكون إعتباراً من يوم الأحد الموافق 9/6/2013 على أن تعمل من الساعة 7:00 صباحاً إلى 8:00 صباحاً ولمدة ساعة يومياً ثم تتحول إلى الإضاءة الصفراء طوال اليوم ، حيث تشهد هذه الفترة كثافة مركبات مما يسبب إزدحاماً في حركة السير ، كما سيتم توفير دوريات مرورية عند هذه الإشارات لمراقبة حركة السير وضبط المخالفيـن .
وتهيب اللجنة المرورية إلى جميع السائقين ضرورة الالتزام بالسرعات المحددة على الطرق وإتباع اللوحات الإرشادية والقواعد المرورية متمنين السلامة للجميع .

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق