تخريج 3 دورات تدريبية في شرطة عجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

تخريج 3 دورات تدريبية في شرطة عجمان

شهد العميد علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان في معهد تدريب الشرطة بمنى القيادة العامة لشرطة عجمان ، وبحضورالعقيد راشد جاسم الشامسي مدير عام العمليات الشرطية ، والعقيد عمر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة في القيادة العامة لشرطة عجمان حفل تخريج 3 دورات تدريبية للعاملين في القيادات الشرطية بالدولـة .

وكانت الدورة الأولى حول " التفكير الإبداعي ودوره في حل المشكلات" ، قدمها الأستاذ عبد المطلب العمري بمشاركة 19 منتسباً من ضباط مختلف القيادات الشرطية التابعة لوزارة الداخلية، حيث تعرف المنتسبين على أنماط التفكير الإبداعي وخصائص البيئة الإبداعية وطرق حل المعوقات الإبداعيـة .

أما الدورة الثانية فكانت حول " خريطة الطريق واستخدامها في تطبيق أدلة المعرفة على إدارة المعرفة البشرية " ، شارك فيها 28 منتسباً من صف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية بالدولة تناول خلالها الدكتور محمد حسن عبد الله عدة محاور منها تحديد المعارف الأكثر أهمية ، وتحديد وسائل وتقنيات  إدارة المعرفة المناسبة،  ووضع الخطط المناسبة لإدارة المعرفة في المؤسسة وربطها بالإحتياجات من الموارد البشرية  الحالية والمستقبلية .

كما جاءت الدورة الثالثة حول " أعمال الحراسات"  قدمها اللواء محمد صالح بمشاركة 27 منتسباً من صف الضباط والأفراد العاملين في إدارة مراكز الشرطة الشاملة التابعة للقيادة العامة لشرطة عجمان .

وفي ختام الحفل قام سعادة قائد عام شرطة عجمان بتوزيع الشهادات على الخريجين وتمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية .

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق