شرطة عجمان تشارك في ورشة عمل تعريفية بشأن " آخر الحلول والتطبيقات التكنولوجية لدي مايكروسوفت وشركة نتويز" | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تشارك في ورشة عمل تعريفية بشأن " آخر الحلول والتطبيقات التكنولوجية لدي مايكروسوفت وشركة نتويز"

تحت رعاية حكومة عجمان الإلكترونية والمجلس التنفيذي بعجمان ، تم تنظيم ورشة عمل تعريفية بشأن " آخر الحلول والتطبيقات التكنولوجية لدي مايكروسوفت وشركة نتويز" ، حيث بدأت الورشة بتوقيع مذكرة التفاهم بين شركة مايكروسوفت وحكومة عجمان الإلكترونية وألقى كل من السيد سامر أبو لطيف المدير العام الإقليمي لمايكروسوفت الخليج ، وسعادة سعيد المطروشي أمين عام المجلس التنفيذي لحكومة عجمان الكلمة الترحيبية .

تخللت الورشة استعراض عدة أنظمة منها : النظام الالكتروني لإدارة الاستراتيجية والأداء في الجهات الحكومية من خلال لوحات المعلومات والتقارير ، والنظام الالكتروني لإدارة محتويات المواقع الإلكترونية والملفات والمراسلات الإلكترونية سواء داخل جهة حكومية واحدة أو بالتعاون داخل جهات حكومية مختلفة مع إمكانية التخصيص للنظام حسب الحاجة . كما تم عرض النظام الالكتروني لإدارة العلاقات مع المتعاملين من أفراد ومؤسسات ونظام إدارة وتتبع المشاريع الكترونيا في المؤسسات الحكومية ، علماً بأن كل هذه الأنظمة مقدمة من شركة نتويز بالتعاون مع شركة مايكروسوفت .

وأوضح مسؤول في حكومة عجمان ان الحكومة الإلكترونية لعجمان تعمل على تطبيق بعض الأنظمة الإلكترونية خلال هذا العام منها (نظام الاقتراحات والشكاوى ونظام المراسلات الإلكتروني بين الجهات الحكومية والدوائر المحلية).

حضر الورشة وفد من قسم الخدمات الإلكترونية والاتصالات بشرطة عجمان ترأسه النقيب خليل إبراهيم عبدالله ، والنقيب عبدالرحمن العمودي ، والمهندس رامي احمد كامل ، والمبرمج هاني عصمت شعراوي ، والمبرمجة شيخة سالم الدويش .

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق