سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي يكرم شرطة عجمان كراعي وشريك رسمي لنادي عجمان الثقافي الرياضي | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي يكرم شرطة عجمان كراعي وشريك رسمي لنادي عجمان الثقافي الرياضي

     كرم سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط رئيس النادي  القيادة العامة لشرطة عجمان كشريك راعي ورسمي لنادي عجمان الثقافي الرياضي، وذلك في حفل ختام الموسم السنوي الذي أقيم بتنظيم إدارة نادي عجمان لتكريم الرعاة الرسميين وشركاء النادي، حيث سلم سموه درع التكريم إلى سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام الشرطة بالإنابة، بحضور سعادة خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة النادي وعدد كبير من كبار الشخصيات والضيوف ورعاة الحفل بقاعة الماجستيك بفندق رمادا.

وقد تضمن الحفل تقديم فيلم تسجيلي عن إمارة عجمان ولقطات من مسيرة الفريق في الدوري وكأس اتصالات ولحظات التتويج بالكأس الذي أعاد البطولات إلى قلعة البرتقالي، وتكريم الشركاء والرعاة والشخصيات الداعمة للنادي.

وألقى سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي خلال الحفل كلمة قدم بها جزيل الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي لإمارة عجمان الرئيس الفخري للنادي للدعم سموهما اللامحدود والمتابعة المستمرة للنادي وفريق كرة القدم، كما قدم شكره إلى كافة الشركاء والرعاة الرئيسيين للنادي مؤكدا أن هذه الاحتفالية تعبيرا عن شكرهم وتقديرهم لإسهاماتهم المعنوية والمادية في دعم وتطوير النادي، والذي كان له أكبر الأثر فيما تحقق من نجاحات هذا الموسم وأبرزها الحصول على كأس اتصالات، مشيرا إلى أن نجاح الفريق في الحصول كأس المحترفين هذا الموسم تحقق بتكاتف هذه الجهود التي وقفت خلف الفريق.

   وأوضح سموه إلى أن هذا الدعم يعد صورة مثالية للشراكة الحقيقية التي تربط النادي بالمجتمع والمؤسسات العاملة بالإمارة، حيث يعد نادي عجمان مظهرا حضاريا للإمارة ويسهم في النهضة الشاملة بعجمان، كما وجه الشكر إلى كافة وسائل الأعلام المحلية بالدولة مشيدا بدور الجميع لتعاونهم مع النادي من أجل رفع اسم إمارة عجمان بشكل عام ونادي عجمان الرياضي بشكل خاص.

    ومن جهة أخرى وجه الجرمن رئيس مجلس إدارة النادي الشكر إلى صاحب السمو حاكم عجمان وإلى وولي عهده على للدعم والتشجيع المستمر للنادي، كما وجه الشكر إلى الرعاة والشركاء الذين أكدوا بمساندتهم انتمائهم الوثيق وولاءهم للإمارة والوطن.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق