قائد عام شرطة عجمان يكرم لجنة ترشيد الطاقة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان يكرم لجنة ترشيد الطاقة

تطبيقا لمنهجية تحفيز ومكافأة الموظفين ومنهجية ترشيد النفقات وتنمية الإيرادات ، كرم سعادة العميد على عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان في مكتبه بحضور سعادة العقيد عمر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة فريق لجنة ترشيد الطاقة الذي استطاع بكفاءته وجهوده أن يخفض من مستوى استهلاك الطاقة بشكل عام بما تتضمنه من تخفيض في استهلاك الوقود المحلي بنسبة كبيرة جدا أدت إلى خفض التكاليف المخصصة، مما ساهم في دعم ترشيد الاستهلاك لتحقيق الهدف الاستراتيجي" استخدام مواردنا بكفاءة وفعالية".

     وقد كرم سعادته رئيس الفريق العقيد عبدالله إبراهيم المناعي مدير إدارة الخدمات المساندة والملازم أول عيسي على الحوسني مدير فرع المشاغل والورش الفنية والمساعد أول سعيد حميد المسيبي مدير فرع المحروقات والزيوت.

    ويأتي هذا التكريم عرفاناً وتقديراً لجهود اللجنة في التخفيض المستمر خلال السنوات الماضية من استهلاك الكهرباء والمياه والموارد والوقود مما أثبت كفاءة وفعالية الفريق وجهوده المقدمة لتحقيق استراتيجية العمل الشرطي.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق