إدارة مكافحة المخدرات تنظم احتفالية منوعة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

إدارة مكافحة المخدرات تنظم احتفالية منوعة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

شهد سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالإنابة وبحضور عدد من ضباط شرطة عجمان احتفالية اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والتي نظمتها إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان تحت شعار " رافق من بك رافق ولا للمخدرات " مساءً بقاعة مركز الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بعجمان .
تفقد خلالها قائد عجمان بالإنابة يرافقه العقيد سعيد حميد ناصر مدير إدارة مكافحة المخدرات المعرض الإرشادي الذي نظمته إدارة مكافحة المخدرات وتضمن البروشورات والكتيبات والملصقات التوعوية بأخطار وأضرار المخدرات كما اطلع سعادته على المعرض الفني والمرسم الحر والمرسم التشكيلي الذي تم تنظيمه بالتعاون مع المنطقة الطبية ، ومركز شباب عجمان ، والفنان التشكيلي إبراهيم العوضي .
ثم بدأ الإحتفال بالسلام الوطني تلاه آيات عطره من الذكر الحكيم بعدها ألقى سعادة مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان كلمة إدارة مكافحة المخدرات بهذه المناسبة السنوية .
كما ألقى فضيلة الشيخ نشوان عبدالباري من الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية بعجمان محاضرة توعوية دينية حول أضرار المخدرات ودورها في دمار الأسر وابتعادهم عن القيم الإسلامية والأخلاقية والوقوع في مصيدة المخدرات والتي تكون أحد أسبابها رفقاء السوء مؤكداً على ضرورة الوقاية من انتشاره عن طريق التنشئة الإجتماعية السليمة والإبتعاد عن الرفقة السيئة ومرافقة الصحبة الحسنـة والتمسك بالقيم الإسلامية .
من جانب آخر قدم الدكتور فلاح عبدالوهاب الخطاب رئيس الأمراض النفسية بمستشفى الشيخ خليفة بعجمان محاضرة طبية حول أضرار المخدرات موضحاً آثارها النفسية والصحية على جسم الإنسان وماتخلفه من أضرار خارجية وداخلية عليـه  . 

 بعدها قدم طلاب وطالبات من مركز فتيات الفجيرة فقرة فنية بعنوان الأمل الخالد بالرسم على لوحات مختلفة تم تجميعها ليفاجئ خلالها الحضور برسم صورة المغفور له بإذن الله صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه .

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق