إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان تنظم فعاليات ومسابقات توعوية للجمهور في مركز ستي سنتر | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان تنظم فعاليات ومسابقات توعوية للجمهور في مركز ستي سنتر

ضمن فعاليـات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعـار " رافق من بك رافق .. ولا للمخدرات  " نظمت شرطة عجمان محاضرات ومسابقات توعوية وإرشادية للجمهور زوار مركز ستي سنتر عجمان قام خلالها النقيب عبدالله عباس الحوسني مدير فرع التوعية والرعاية اللاحقة  بإدارة مكافحة المخدرات بتقديم النصائح والإرشادات التوعوية لأولياء الأمور والشباب والأطفال بضرورة التعرف على مضار المخدرات ومالها من تأثيرات نفسية وإجتماعية وإقتصادية على الفرد والأسرة مناشداً أولياء الأمور بضرورة الإنتباه إلى سلوكيات أبنائهم ومعرفة أصدقائهم وزرع الأخلاقيات الحسنة في نفوسهم والتمسك بتعاليم الدين الإسلامي بالإضافة إلى فتح الحوار مع الأبناء ومعاملة الإبن كصديق لكسب ثقتـه .  

كما تم تنظيم مسابقات توعوية تثقيفية للجمهور في مركز ستي سنتر قدمها كلاً من المساعد أول محمد العنبري ، المساعد أول منى المهيري ، والمساعد أول حميد مرداس ، والشرطي أول ناصر المصلحي ، وموظفي إدارة مكافحة المخدرات الذين قاموا بتوزيع الهدايا التذكارية التي أعدتها الإدارة بهذه المناسبة على الجمهور والأطفال الذين تفاعلوا مع الفعاليات وشاركوا فيها كما إلتقطوا صورة جماعية مع المنظمين مرددين هتافات لا للمخدرات .

وفي ختام الفعاليات قام النقيب عبدالله عباس الحوسني مدير فرع التوعية والرعاية اللاحقة  بإدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان بتكريم الجهات الراعية للفعاليات مثنياً على دورهم الفعال والمثمر في مساندتهم في تنظيم البرامج والفعاليات التي تنظمها إدارة مكافحة المخدرات والتي تبرز جهودهم ودورهم التوعوي للجمهور في الوقاية من مخاطر آفة المخدرات متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية .

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق