نائب قائد عام شرطة عجمان يتفقد إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية وفرع التفتيش الأمني k9 | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

نائب قائد عام شرطة عجمان يتفقد إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية وفرع التفتيش الأمني k9

قـام سعـادة العميـد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي  قائد عـام شرطـة عجمان بالإنابة يرافقه سعادة العقيد عبيد محمد السويدي مدير مكتب قائد عام الشرطة بزيـارة تفقديـة لإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية فـي عجمـان وكـان فـي استقبالهمـا المقـدم ثاني عبيد المطروشي مديـر إدارة المؤسسة  بالإنابة ، والمقدم زعل خليفة الرميثي رئيس قسـم الأمن  وعـدد مـن الضبـاط .

حيـث رافقـاه بجولـة تفقدية داخـل الإدارة شملـت كافـة الأقسـام والعنابر وقسم التأهيل إطلع سعادته خلالها علـى سيـر العمـل بهـا والواجبـات التـي تنهـض بها كما استمع إلى شرح حول برامج التأهيل الخاصـة بنـزلاء المؤسسة والخدمـات التـي تقدمهـا الإدارة للنـزلاء وتفقـد كذلك الورش التدريبية الخاصة بنزلاء المؤسسة .

دعا خلالها  قائد عـام شرطة عجمان بالإنابة جميع العاملين بالمؤسسة إلـى بـذل جهودهـم والنهـوض بمستـوى الآداء لتنفيذ مهامهم المطلوبـة مؤكـداً أن شرطـة عجمـان حريصـة علـى تطويـر إدارة المؤسسة لتكـون متطابقـة مـع المواصفـات العالمية وأن هناك خططاً وبرامـج يتـم تنفيذهـا لتطويـر إمكانـات ورفـع قـدرات العاملين فيها ليكونـوا مؤهليـن للتعامـل مـع النـزلاء، مشيـراً إلـى وجـود برامـج دينيـة وثقافيـة تساهـم فـي إعـداد النزلاء ليكونوا أفراداً صالحيـن في المجتمـع بعـد إنتهـاء فتـرة محكوميتهــم .

ثم زار سعادة  قائد عام شرطة عجمان بالإنابة  فرع التفتيش الأمني k9تفقد خلالها المكاتب والوحدات المختلفة للفرع واستمع لشرح تفصيلي من الملازم سيف عبيد الشامسي مدير فرع التفتيش الأمني k9 حول مهام ومسؤوليات الفرع ، كما تفقد سعادته وحدة الكلاب البوليسية وتعرف على أنواعها ومهامها وكيفية تدريبها ، واستعرض خلالها مدير فـرع التفتيـش الأمني k9 بعجمان القضايا الجنائية الأمنية التي كان للكلاب البوليسية دوراً بارزاً في الكشف عن ملابساتها والقبض على الجناة .

وفي نهاية الجولة تم عقد إجتماع للتعرف على متطلبات الفرع والمعوقات والمشكلات التي تواجههم في العمل والدورات التدريبية لتأهيل المدربين والمشرفين على تدريب الكلاب البوليسية بالإضافة إلى كيفية تعزيز التعاون مع إدارات وأقسام التفتيش الأمنيk9 في الدولة والإطلاع على أفضل التجارب العالمية للإستفادة من خبراتهم في هذا المجال

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق