حفل يوم عجمان للتميز الشرطي لتكريم صف الضباط والأفراد | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

حفل يوم عجمان للتميز الشرطي لتكريم صف الضباط والأفراد

أقامت شرطة عجمان حفل "يوم عجمان للتميز الشرطي" لتكريم صف الضباط والأفراد بالأوسمة لمن أمضى في الخدمة العسكرية مدة 30 و 20 و 10 من الأعوام، إلى جانب التكريم بميداليات الانجاز العلمي والقيادة المتميزة والدفاع الاجتماعي.

وقد قلد سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالإنابة  "262" من صف الضباط والأفراد بالأوسمة والميداليات تقديراً لجهودهم وتفانيهم وإخلاصهم في العمل والحفاظ على أمن واستقرار المجتمع خلال فترة خدمتهم في شرطة عجمان، وذلك بحضور نخبة من مدراء الإدارات والسادة الضباط بشرطة عجمان.

وأشاد سعادته بجميع المكرمين وأثنى عليهم لجهودهم المخلصة وعطاءهم المتميز لتقدم مستوى الأداء في شتى الميادين والمهمات المناطة بهم، ما جعل من شرطة عجمان تلامس العالمية بل تفوقت على كثير من الأجهزة والمؤسسات الشرطية والأمنية المحلية والعالمية.

كما هنأهم سعادته لنجاحهم واستمراريتهم في مواقع الخدمة بكفاءة وصبر، وحثهم على المثابرة وبذل المزيد من الجهد ليظلوا وتظل معهم قيادة شرطة عجمان في المقدمة دائما.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق