شرطة عجمان تشارك في مشروع "رمضان أمان" | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تشارك في مشروع "رمضان أمان"

شاركت القيادة العامة لشرطة عجمان في مشروع "رمضان أمان" الذي أطلقته جمعية الإحسان الخيرية ويهدف هذا المشروع إلى توزيع صناديق وجبات خفيفة على السائقين في الطرق المزدحمة والتقاطعات المرورية للسنة الثانية على التوالي، وسوف يتم توزيعها في رمضان هذا العام (100 ألف وجبة) في خمس إمارات “دبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة وأم القيوين”، بهدف الحد من حوادث الطرق وقت الإفطار نتيجة سعي بعض السائقين للحاق بموعد الإفطار.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي لإطلاق المشروع في مقر غرفة عجمان الذي حضره الشيخ عبد الله بن علي بن راشد النعيمي الأمين العام بالإنابة وعضو مجلس الإدارة وحضره ممثلون عن قيادات الشرطة في الإمارات الخمس .

من جانبه قال خالد بن تميم رئيس اللجنة المنظمة للمشروع: إن جمعية الإحسان الخيرية وفق رؤيتها للعمل الخيري في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يتوافق مع أهدافها الإستراتيجية بخدمة المجتمع وتقديم المساعدات لكل محتاج، أقامت العام الماضي مشروع رمضان أمان تحت شعار “معاً لرمضان بلا حوادث”، في ثلاث إمارات “دبي وعجمان والشارقة”، وقررت إدارة الجمعية إقامة مشروع رمضان أمان (2) لهذا العام، ووفق توجيهات الشيخ محمد بن علي بن راشد النعيمي رئيس مجلس الإدارة، والشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي الأمين العام لنا دائماً بالتعاون والتواصل مع أكبر قدر من الجهات الحكومية والخاصة في كافة أنحاء الدولة يقام المشروع في خمس إمارات .

وأضاف: إن مشروع أمان هذا العام يستهدف توزيع 100 ألف صندوق من صناديق الوجبات الخفيفة على هذه التقاطعات المرورية، بزيادة عن العام الماضي ب60 ألف وجبة حيث تم توزيع 40000 وجبة العام الماضي، سوف يتم التوزيع في إماراتنا الخمس بالتعاون مع قيادات الشرطة فيها، مؤكداً أن مشروع رمضان أمان ما كان ينجح لولا وقوف الشركات والداعمين الرئيسين للمشروع وعلى رأسهم الشركاء الإستراتيجيون للمشروع: قيادات الشرطة في دبي وعجمان والشارقة ورأس الخيمة وأم القيوين .

وقال الرائد سيف الفلاسي رئيس قسم المرور والدوريات في الإدارة العامة للمرور في القيادة العامة لشرطة عجمان: سوف يتم التوزيع في موقعين مختلفين يتم تغيرهما بمجموع 4 مواقع في إمارة عجمان، بينما ذكر الملازم محمد عبيد مدير فرع المرور والتوعية بالإنابة في الإدارة العامة للمرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، سيتم التوزيع في ثلاثة مواقع ثابتة في الإمارة، وذكر النقيب محمد بوهارون مدير فرع المرور في القيادة العامة لشرطة أم القيوين، أنه تم اختيار موقعين في مدخل إمارة الإمارة ليتم التوزيع بها .

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق