تصـادم 3 مركبـات بعجمــان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

تصـادم 3 مركبـات بعجمــان

وقع حادث تصادم بين 3 مركبات على كورنيش عجمان في شارع الشيخ حميد بن راشد على الطريق المؤدي إلى إمارة الشارقـة ، نتـج عنـه إصابـة ( 5 ) أشخاص بإصابات تراوحت بين البليغة والمتوسطة وإلحاق أضرار مادية متوسطة وجسيمة على المركبات .
وذكر الرائد سيف عبدالله أحمد الفلاسي رئيس قسم المرور والدوريات بشرطة عجمان أن الحـادث وقع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً عندما كان سائق المركبة الذي تسبب بالحادث خليجي الجنسية يبلغ من العمر (61 عاماً ) يقود مركبته بسرعة زائدة ودون انتباه حيث تفاجأ بأشخاص عند منطقة عبور المشاة ، وعند محاولته لتفاديهم اصطدم بالمركبة الأولى من الجانب ، وتبعها بصدم المركبة الثانية بقوة مما أدى إلى اصطدامها بمركبة كانت أمامها نتيجة عدم ترك مسافة كافيـة .
انتقل خلالها أفراد الدوريات إلى موقع الحادث وقاموا بتنظيم حركة السير لتفادي الإزدحام وتسهيل وصول سيارات الإسعاف ،  والدفاع المدنـي ، وتم إخراج المصابين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم .
كما أضاف رئيس قسم المرور والدوريات بشرطة عجمان إن كثيراً من أخطاء السائقين تعود إلى استعمال الطريـق أو المركبة بصورة خاطئة،  لذا تعمل  شرطة عجمان جاهدة من أجل إعداد برامج للتوعية الهادفة والتي تسعى إلى نشر الوعي والسلامة المرورية ، داعيـاً سائقي المركبات إلى ضرورة الالتزام بالحدود المقررة للسرعة مع أخذ الحيطة والحذر وترك مسافة كافية بين المركبات معتبراً أنها السبب الرئيسي لوقوع الحوادث ، الأمر الذي ينتج عنه خسائر بشريـة وماديـة جسيمـة .

 

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق