شرطة عجمان تقبض على 5 أشخاص بتهمة سرقتهم سائق أجرة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تقبض على 5 أشخاص بتهمة سرقتهم سائق أجرة

تمكن رجال المباحث الجنائية في شرطة عجمان من إلقاء القبض على 5 أشخاص من الجنسية الإفريقية، شرعوا في سرقة سائق أجرة عن طريق تهديده بالسلاح الأبيض.
وتفصيلاً تلقت غرفة عمليات القيادة العامة لشرطة عجمان بلاغاً في الساعة الثانية عشرة ونصف من صباح أمس، يفيد بتعرض سائق مركبة أجرة لسرقة من قبل 5 أشخاص من الجنسية الإفريقية، وبإنتقال أفراد المباحث الجنائية إلى مكان الحادث، شاهدت المتهمين يفرون من المكان، متجهين إلى المنطقة السكنية القريبة من الحادث، وعمل أفراد الشرطة على تطويق المتهمين وحصرهم في مبانٍ قيد الإنشاء، بهدف الحفاظ على سلامة السكان في المنطقة القريبة من مكان الحادث.
وأفاد سعادة المقدم عبدالله سيف المطروشي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة عجمان، أنه وبتوجيه التهمة إلى المتهمين اعترفوا بارتكابهم الجريمة ، فيما تبين وأثناء التحقيق معهم ارتكاب أحدهم لحادثة سرقة سابقة مماثلة.
ولفت مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، إلى أنه وفور تلقي البلاغ تحرك أفراد التحريات والمباحث الجنائية، ودوريات المرور والشرطة، حيث تمكنوا من الوصول إلى موقع البلاغ خلال 5 دقائق، وتم تطويق ومحاصرة المتهمين، وبعد مقاومة أبداها المتهمين تمكن رجال المباحث الجنائية من السيطرة عليهم، وتحويلهم إلى الجهات المعنية لإتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.
ودعا المطروشي سائقي التاكسي إلى أخذ الحذر، والتواصل بإستمرار مع الشركة الأم، للإبلاغ عن أي تجاوز أثناء العمل، بالذات خلال الفترة المسائية، كما دعاهم إلى إبلاغ الشركة بحركة السير، وكذلك إبلاغ الشرطة في حال الإشتباه بأي من الركاب.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق