شرطة عجمان تنظم ملتقى الشركاء الإستراتيجيين الثاني 2014 | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تنظم ملتقى الشركاء الإستراتيجيين الثاني 2014

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان، تحت رعاية وحضور سعادة العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة عجمان، وسعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، الملتقى الثاني للشركاء 2014، بحضور الشركاء الاستراتيجيين والتشغيليين للقيادة العامة لشرطة عجمان.

وأكد سعادة القائد العام لشرطة عجمان، على أهمية دور الشركاء والموردين في دعم جهود شرطة عجمان وتعزيز قدراتها المختلفة بهدف تمكينها من أداء دورها ورسالتها على النحو المطلوب مما يصنفهم في مرتبة الشريك الفعال في دعم الأمن والاستقرار، ومن هنا يأتي حرص القيادة العامة لشرطة عجمان على كسب رضا المتعاملين من خلال الارتقاء بخدماتها وتطوير الأساليب والنظم المعمول بها في إنجاز المعاملات بما يلبي طموحاتهم ويستجيب لرغباتهم حيث يأتي تنظيم هذا الملتقى بهدف تبادل الآراء والأفكار والمقترحات حول أفضل السبل التي تساعد على تحقيق التقدم في هذا المجال.

وتقدم سعادته بالشكر والثناء والتقدير لجميع الحضور من شركاء وموردين ومتعاونين منوهاً إلى دورهم الايجابي في استدامة النتائج المتميزة التي تحرص عليها القيادة العامة لشرطة عجمان من خلال اتفاقيات الشراكة والعقود المبرمة مع الموردين والتعاون المستمر مع أفراد المجتمع ومؤسساته بما يخدم الأهداف الإستراتيجية للقيادة، وبما يحقق الرضا العام للشركاء والموردين والمجتمع.

وجاء تنظيم الملتقى الذي حضره الموردين المتميزين كذلك، حرصا من القيادة العامة لشرطة عجمان على تداول الأفكار وقياس رضا الشركاء والموردين واستكمال نماذج التميز المقررة لملف جائزة وزير الداخلية للتميز، ودور الشركاء في المشاركة ضمن الجوائز .

وتحدث سعادة العقيد عبدالله احمد الحمراني مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء، عن تفاصيل الخطة الإستراتيجية 2014 - 2016 للقيادة العامة لشرطة عجمان، والتي ركزت على أن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم في الأمن والسلامة، وكذلك العمل بكفاءة وفاعلية لتعزيز جودة الحياة لمجتمع الإمارات من خلال تقديم خدمات الأمن والمرور والإصلاح، فضلاً عن الإقامة، وضمان سلامة الأرواح والممتلكات.

كما ترتكز الخطة على مجموعة من الأهداف الإستراتيجية، وتشمل تعزيز الأمن والأمان، وضبط أمن الطريق، وتحقيق أعلى مستويات السلامة، وتعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة، والعدالة، والعمل بروح الفريق، والتميز، وكذلك حسن التعامل، والنزاهة والولاء، والمسؤولية المجتمعية.  

كما عرض خلال الملتقى نظام حوكمة عقد الاتفاقيات في القيادة العامة لشرطة عجمان، وتطرق المتحدثون إلى تقديم شرح حول جائزة سمو وزير الداخلية للتميز المؤسسي، ودور الشركاء في عمليات القيادة التي تهدف إلى تحقيق الإستراتيجية للجهتين.

واستعرض الرائد عبدالله علي بن علوان النعيمي، رئيس قسم التخطيط الإستراتيجي، نظام الاقتراحات الوزاري للقيادة العامة لشرطة عجمان ودوره في الارتقاء بالعمل المؤسسي، من خلال اقتراحات الشركاء والمتعاملين والمجتمع.

وفي نهاية الملتقى وتطبيقاً لدليل عمل الشراكات وتنفيذاً للهدف الاستراتيجي القائم على تحقيق العدالة من خلال عقد الشراكات، تم تكريم الشركاء والموردين والمتعاونين المتميزين، الَذين تم تقييمهم حسب آلية التقييم المعتمدة في القيادة العامة لشرطة عجمان، وحصولهم على درجة عالية من الأداء والجودة في التعامل مع القيادة .

 

 

 

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق