شرطة عجمان تكثف تواجدها خلال إفتتاح جسر مشيرف لتأمين إنسيابيـة الحركـة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تكثف تواجدها خلال إفتتاح جسر مشيرف لتأمين إنسيابيـة الحركـة

أكد سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، أن الشرطة قامت بنشر دورياتها على مختلف المفاصل الحيوية خلال إفتتاح جسر مشيرف، كما عملت على نشر دوريات في نقاط ثابتة، بهدف تأمين تغير الإتجاهات والمسارات المرورية التي كانت معتمدة خلال مرحلة العمل، فضلا عن دورها في توفير إنسيابية الحركة المرورية، ومساعدة مستخدمي الطريق على التعرف على وجهاتهم عبر الطرق الجديدة.
وأشار سعادته إلى أن تغير الإتجاهات المرورية والمسارات، إستدعى عمل تحويلات مؤقتة، بهدف عدم تعطيل الطريق، والحفاظ على إنسيابية الحركة ، لافتاً إلى أن اهتمام رجال الشرطة خلال تأمين الحركة المرورية كان يتمحور حول إبراز العلامات والإرشادات المرورية الجديدة، للتسهيل على مستخدمي الطريق.
وقال سعادته:" إنه تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وبمتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، أولت الإمارة كل الاهتمام بتطوير البنية التحتية في الإمارة، واستمرت في تنفيذ مشاريع الطرق والبنية التحتية تلبية لاحتياجات السكان بعجمان، وفق تطلعاتهم المستقبلية بما يحقق لهـم الرفاهية ويسهم في تنشيط وإنعاش الحركة السياحية، والاقتصادية في الإمارة".
وتوجه نائب قائد عام شرطة عجمان، بالشكر إلى سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، على حضوره إفتتاح المشروع وتوجيهاته القيمة للمهندسين والقائمين عليه، كما حضر الإفتتاح ، سعادة المقدم شعيب عبدالله كاجور مدير إدارة المرور والدوريات ، والرائد سيف الفلاسي رئيس قسم المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة عجمان وعدد من مهندسي بلدية عجمان ، وضباط القيادة العامة لشرطة عجمان.
وأعرب، عن أمله أن يقوم الجمهور بأخذ الحيطة والحذر والالتزام باللوحات الإرشادية والشواخص المرورية الخاصة بالطرقات الجديدة المؤدية للمناطق المختلفة داخل الإمارة وخارجها.
واعتبر ما تم تحقيقه من إنجازات في إمارة عجمان ومنها البنية التحتية التي توافق ما وصلت إليه الإمارة من تقدم في المجالات كافة، قصة نجاح تنموية تنجزه الإمارة بفضل القيادة الحكيمة، وسعيها الدائم لتحقيق التنمية المستدامة في كافة المناطق، مشيراً إلى أن المشروع الذي تم إفتتاحه يعتبر من أهم مشاريع البنية التحتية التي نفذت في الإمارة.
وذكر أن الافتتاح تم بالتنسيق مع دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، لافتاً إلى أن المشروع يعزز جهود النهضة العمرانية والتطورات الحديثة التي تشهدها إمـارة عجمان خاصة في مجال البنية التحتية بالإمارة.

وقال:" إن الجسر الجديد والطرقات المصاحبة أسهمت في انسياب الحركة المرورية في منطقة حيوية من الإمارة، وتساهم في إنهاء الكثافة المرورية التي كانت تشهدها المنطقة خلال الفترة الماضية".

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق