شرطة عجمان تنظم مبادرة مجتمع صحي .. مجتمع آمن | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تنظم مبادرة مجتمع صحي .. مجتمع آمن

نظمت إدارة مراكز الشرطة الشاملة في القيادة العامة لشرطة عجمان مبادرة رياضية للجمهور ولطلبة وطالبات منطقة عجمان التعليمية، تحت شعار "مجتمع صحي .. مجتمع آمن" على شاطئ عجمان، بهدف تعزيز أهمية الرياضة ودورها في بناء مجتمع خال من الأمراض.
وبدأت الفعالية بحضور سعادة العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان ، وسعادة العقيد علي سعيد المطروشي مدير عام الموارد والخدمات المساندة  وسعادة المقدم علي جبر رئيس مركز شرطة الحميدية الشامل وعدد كبير من الضباط وضباط الصف والأفراد بشرطة عجمان، إلى جانب ما يقارب 700 طالب وطالبة من مدارس منطقة عجمان التعليمية ، والجمهور من مختلف الجنسيات.
وحرصت شرطة عجمان على تنفيذ هذه المبادرة بهدف جعل الرياضة جزء من حياة الطلبة ولإعداد بيئة أكثر صحة للمجتمع، وذلك بتنظيم فعاليات المبادرة التي تضمنت العديد من الأنشطة الرياضية، وأدى طلبة مدرسة الحسن البصري عرضاً عسكرياً مبهراً.
وقال سعادة العميد علي النعيمي قاد عام شرطة عجمان في حديثه عن المبادرة: " تهدف المبادرة إلى التأكيد على أهمية دور الرياضة في بناء المجتمعات الصحية والسليمة، وذلك لقدرتها على تعزيز الروح الإيجابية، وتنمية الذات والقضاء على العديد من السلبيات والتصرفات غير المسؤولة من الشباب، فللرياضة دور فعال في مواجهة التحديات السلبية السلوكية وصحة البدن.
وتقدم سعادته بالشكر إلى القائمين على تنفيذ المبادرة لدورهم البارز في دمج الشرطة بالمجتمع من خلالها، وأثنى على جهودهم في نقل الصورة المثالية للشرطة كجهة مسؤولة في المجتمع.
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق