قائد عام شرطة عجمان يترأس وفد الدولة المشارك في إجتماع مجلس وزراء الداخلية العرب بالمغرب | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان يترأس وفد الدولة المشارك في إجتماع مجلس وزراء الداخلية العرب بالمغرب

ترأس سعادة العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان، وفد الدولة المشاركة في أعمال الدورة ألـ 31 لإجتماع مجلس وزراء الداخلية العرب والاجتماع التحضيري لها، الذي تنعقد دورته الحالية في المملكة المغربية.
وقال قائد عام شرطة عجمان:" يأتي الاجتماع في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الدول العربية من أجل تقوية وتدعيم علاقات التعاون والتنسيق فيما بينها في مختلف مجالات العمل الأمني، وذلك من منطلق الاقتناع بأن الأمن يمثل الركيزة الأساسية للتنمية والاستقرار والتقدم.
وأضاف:" الإمارات كانت وستبقى دوماً حريصة على المشاركة في جميع اللقاءات والاجتماعات التي من شأنها تدعيم العمل العربي المشترك وتعزيز جهود التضامن العربي، حيث يأتي ذلك من منطلق التزامها العربي الذي يجسده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للإتحاد حكام الإمارات.
ويرافق سعادة قائد عام شرطة عجمان، سعادة المقدم الدكتور جمال سيف فارس من وزارة الداخلية، وسعادة أحمد محمد المرر من القيادة العامة لشرطة أبو ظبي، وسعادة أحمد سعيد المزروعي  من وزارة الداخلية، وسعادة عبيد مهير الكتبي، وسعادة المقدم الدكتور راشد خلفان الذخري من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والضابط الإداري محمد إبراهيم حسن من شرطة عجمان.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق